Herelllllan
herelllllan2

عمران | جهود قبلية بقيادة المحافظ تنجح بايقاف نزاع بين قبائل العصيمات وسفيان

يمانيون../

نجحت جهود قادها محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ووكيل المحافظة حسن الأشقص في إيقاف نزاع بين قبائل العصيمات حاشد وسفيان على أراضي زراعية وحفر أبار ارتوازية.

يأتي حل هذا النزاع بجهود حثيثة لقيادة محافظة عمران ومشائخ ووجهاء المحافظة في إطار الصلح العام الذي دعا إليه قائد الثورة لإنهاء الخلافات بين أبناء القبائل والتفرغ لمواجهة العدو.

وفي الصلح الذي شارك فيه عدد من مسٸولي مديريتي حوث وسفيان ووجهاء وشخصيات اجتماعية من أبناء قبائل ذو فارع من حاشد وقبائل ذو الخبلان من سفيان.. أكد المحافظ جعمان أهمية تعزيز قيم الإخاء وحل الخلافات.

وأشار إلى أهمية تضافر الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة واللجوء إلى القضاء للفصل في القضايا سواء أراضي أو حقوق شخصية باعتباره المرجع للجميع.

ودعا محافظ عمران قبائل المحافظة إلى تعزيز التلاحم وتحصين الجبهة الداخلية وتفويت الفرصة على أعداء الوطن والوقوف صفا واحدا في مواجهة المخططات التي تستهدف شق الصف الوطني وتمزيق النسيج الاجتماعي وزرع بذور الفتنة خدمة للعدوان الذي فشل في كل الجبهات.

ووجه الأجهزة الأمنية والقيادات المجتمعية القيام بالدور المناط في التصدي لكل من يحاول إقلاق السكينة العامة وإثارة المشاكل بين أبناء المجتمع والتعامل معه بكل حزم واتخاذ كافة الإجراءات حيال من لم يلتزم بالنظام والقانون.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com