Herelllllan
herelllllan2

إعتراف سعودي بالضربات اليمنية.. وهذه اسماء المواقع المستهدفة

يمانيون – اعترف وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية خالد الفالح بالعمليات العسكرية الكبرى التي أعلنت القوات اليمنية تنفيذها ضد أهداف سعودية.

وقال الوزير الفالح بأنه ما بين السادسة والسادسة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء التاسع من شهر رمضان المبارك الموافق 14 مايو 2019م، تعرضت محطتا ضخ لخط الأنابيب شرق – غرب الذي ينقل النفط السعودي من حقول النفط بالمنطقة الشرقية إلى ميناء ينبع على الساحل الغربي، لهجوم من طائرات “درون ” بدون طيار مفخخة، ونجم عن ذلك حريق في المحطة رقم 8، مخلفة أضرارًا.

وبحسب وكالة واس السعودية، قد قامت أرامكو السعودية بإيقاف الضخ في خط الأنابيب، حيث يجري تقييم الأضرار وإصلاح المحطة لإعادة الخط والضخ إلى وضعه الطبيعي.

وكان سلاح الجو المسير التابع للجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء، قد نفذ عبر سبع طائرات مسيرة عملية عسكرية كبرى وهجوما واسع على منشآت حيوية سعودية.

وأكد المصدر أن هذه العملية جاءت رداً على استمرار العدوان والحصار المفروض على الشعب اليمني منذ أكثر من أربع سنوات.

وتوعد المصدر بتنفيذ المزيد من الضربات النوعية والقاسية في حال استمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر.

يأتي هذا في حين أكد متحدث رسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، مطلع العام الجاري أن لدى الجيش واللجان الشعبية مخزونا كبيرا من الطائرات المسيرة، وكذلك صواريخ باليستية حديثة.

وصعدت قوى العدوان السعودي، خلال الايام الاخيرة من قصفها الصاروخي والمدفعي بشكل مكثف على عدة مناطق بالحديدة مخلفة أضرارا في الممتلكات العامة والخاصة ومستمرة في خرق وقف إطلاق النار بالحديدة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com