Herelllllan
herelllllan2

هكذا افشلت 7 طائرات مسيرة، القبعات الخضراء وصواريخ الباتريوت الاميركية

يمانيون – اعتبر الخبير العسكري، العقيد عزيز راشد العملية الواسعة الیمنية ضد الأهداف الحيوية السعودية، بداية لتنفيذ وعود السيد عبدالملك الحوثي في أخر مقابلة متلفزة له.

وأشار عزيز راشد الی مجزرتين ارتكبهما تحالف العدوان السعودي ضد الیمنيين في شهر رمضان، مؤكداً ان العملية الواسعة التي قامت بها 7 طائرات مسيرة ضد أهداف حيوية سعودية، تعتبر رداً قوياً لهذه المجازر.

وأوضح ان قدرات الطيران المسير الیمني باتت متطورة وحصل هذا التطور بسرعة فائقة بفضل تكاتف القوة الصاروخية وقوات المدفعية المتحركة.

وبين راشد في حديث لقناة العالم ان الانتصارات التي حققها الطيران المسير الیمني يثبت اننا تجاوزنا أنظمة الدفاع الاميركية والبريطانية والصهيونية التي جلبتها السعودية والامارات للعدوان علی الیمن.

وأكد ان العملية التي قامت بها 7 طائرات مسيرة، تثبت فشل صواريخ باتريوت الاميركية التي استقدمتها السعودية وهذه تعتبر نقلة نوعية في انتصارات الطيران المسير الیمني.

وشدد عزيز راشد ان هذه العملية تأتي ضد أهداف حيوية سعودية في حين أن السعودية تمتلك دعماً امريكياً فرنسياً وبريطانياً وهذا يثبت أن الیمنيون يملكون بنك أهداف استراتيجي في السعودية يحملها خسارة مهمة في كل هجوم، في حين أن الیمنيون لم يعودوا يملكون شيئاً للخسارة.

واعتبر الخبير الاستراتيجي ان هذه العملية تعتبر نقطة مهمة في تقسيم المعنويات حيث ستفقد القوات السعودية والاماراتية المعنويات التي اكتسبتها بفعل مخزون السلاح والدعم الذي استقدمه النظام السعودي من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا والصين وعدد أخر من الدول، لان هذه العملية اثبتت ان القدرات العلمية والاكاديمية الیمنية تفوق جميع هذه الاسلحة والدعم.

وأضاف راشد من جهة اخری سوف ترفع هذه العملية من معنويات القوی الینمية.

واعتبر عملية 7 طائرات مسيرة يمنية فوق الاجواء السعودية، فشلا للقوی الامريكية المسماة بالقبعات الخضراء التي تتكتل في عسير ونجران من أجل رصد وكشف الطائرات والصواريخ الیمنية.

ورأی العقيد راشد أن هذه العملية سوف تسبب سقوط للاسهم السعودية والاماراتية كما ستسبب هروب شركات الاستثمار الاجنبية من هذه الدول خوفاً من أن تكون ضمن بنك أهداف القوی الیمنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com