Herelllllan
herelllllan2

محافظ حجة وقيادة المحافظة يزورون جرحى الجيش واللجان الشعبية .. (صور)

يمانيون../

أدى محافظ حجة هلال عبده الصوفي ومعه وكلاء المحافظة والقيادات الأمنية والمدنية اليوم صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المواطنين بجامع حورة بمدينة حجة, واستمعوا إلى خطبتي العيد وتبادلوا التهاني مع جموع المواطنين.

وعقب ذلك قام المحافظ الصوفي وكلاء المحافظة الدكتور عبدالملك جحاف وحميد العبيدي ومحمد القاضي وعادل شلي ونبيل الجرب ومحمد القيسي ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس وعضوي مجلس النواب الدكتور أحمد نصار وعلى السمحي , بزيارة جرحى الجيش واللجان الشعبية بهيئة المستشفى الجمهوري ناقلين لهم تهاني قائد الثورة والقيادة السياسية ومقدمين لهم الهديا العيدية .

وثمن المحافظ الصوفي ومرافقوه الملاحم والبطولات التي سطرها ويسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية دفاعا عن الوطن وترابه الغالي , متمنين لهم الشفاء العاجل.

من جانبهم عبر جرحى ابطال الجيش واللجان الشعبية عن سعادتهم لهذه الزيارة التي تجسد مدى التلاحم بين أبناء الشعب اليمني الصامد ,, مؤكدين عزمهم مواصلة الذود عن حياض الوطن وعزته وكرامته ومواجهة العدوان السعودي الامريكي الغاشم الى ان يتحقق لابناء الشعب النصر المؤزر بإذن لله.

إلى ذلك قام المحافظ الصوفي ووكلاء المحافظة والقيادات الامنية بزيارة روضة الشهداء وقرأوا الفاتحة على أرواح من بذلوا دمائهم رخيصة من أجل عزة وسيادة واستقلال هذا الوطن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com