Herelllllan
herelllllan2

زيارة المرابطين من قوات الأمن المركزي في مدينة الحديدة .. (صور)

يمانيون../

قامت قوات الأمن المركزي م/ الحديدة من ضباط وجنود بقيادة المقدم منصور محمد القراعي رئيس عمليات قوات الأمن المركزية بمحافظة الحديدة ، والقائد للشؤون البشرية العقيد محمد السياغي ، ومدير شؤون الضباط المقدم موسى مفلح ، وكذلك ملازم عبده شوقي نائب مدير التوجيه المعنوي بزيارة للمرابطين من أفراد قوات الأمن المركزي في المنشئات الحكومية والمستشفيات.

وقدموا لهم التهاني والهدايا العيدية بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأشادوا بأدوار هم البطولية في معركة استقرار الأمن داخل المدينة مهما كلفتهم الصعوبات.

من جانبهم ثمن المرابطين من قوات الأمن المركزي ثمن هذه الزيارة الكريمة من قياداتهم الأجلاء ، مؤكدين أنها حافزا لهم لمواصلة المشوار الجاد في استقرار الأمن داخل المدينة،  مهنئين للقائد العلم السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله ورعاه وقياده المجلس السياسي الأعلى متمثلة بالرئيس مهدي المشاط ، وكذلك المجاهدين المرابطين في جبهات العزة والكرامة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة أكدوا المرابطين على استمرارهم الجاد ومواصلة دورهم الجهادي ، ولن يفرطوا في شبرا واحدا من تربة هذا الوطن العزيز ، وخاصة أرض تهامة الأبية الذي يحاول العدوان احتلالها بشتى الوسائل.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com