رسالة اليمن الى العالم

شاهد “صور + فيديو” تدمير مدرعات واغتنام عتاد كبير وإسقاط مواقع في عسير

يمانيون../

وزع الإعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء مشاهد نوعية لسيطرة مجاهدي الجيش واللجان الشعبية على عدد من مواقع لمرتزقة الجيش السعودي وخسائر كبيرة في صفوفهم غربي مجازة بعسير.

ووثقت المشاهد بدء عملية الجيش واللجان بتمشيط ناري مكثف من قبل المدفعية استهدفت مواقع وتحصينات وتجمعات المرتزقة محققة إصابات دقيقة.
ورغم صعوبة التضاريس ووعورة المنطقة تقدمت وحدات قتالية من المجاهدين نحو الجبال التي يتمركز فيها المرتزقة، وتمت مباغتة المرتزقة من مسافة قريبة ما أدى إلى إرباك وهروب كل من في المواقع.

وأظهرت المشاهد أكثر من 7 مدرعات سعودية دمرها المجاهدون في مكان واحد خلف أحد المواقع التي تمت السيطرة عليها.

ورصدت عدسة الإعلام الحربي غنائم كبيرة من ذخائر المرتزقة اغتنمها المجاهدون في مواقع مجازة، بعد فرار المرتزقة وآلياتهم وتكبيدهم خسائر في صفوفهم.

وحاول طيران العدوان إعاقة تقدم المجاهدين بشنه عدة غارات بعضها فسفورية وتحليق مكثف في مسرح العمليات إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل.
ومن ذات الجبهة نشر الإعلام الحربي أمس الإثنين مشاهد نوعية لعملية هجومية واسعة نفذها المجاهدين من ثلاثة مسارات استمرت لأكثر من 72 ساعة تمكن المجاهدون خلالها من السيطرة على سلسلة جبال البراكين وجبال سياف وتباب الطرابيل وعدد من التباب الأخرى وطرد الجيش السعودي ومرتزقته منها بعد تكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد والآليات.

تزامنت الانتصارات هذه التي يحققها المجاهدون على الأرض مع انتصارات كبيرة التي تحققها اليد الطولى لليمن “الطيران المسير والقوة الصاروخية” بضرب مطارات وقواعد دولة العدوان السعودية.

قد يعجبك ايضا