Herelllllan
herelllllan2

ضبط 72حالة انتحال بالمراكز الامتحانية للشهادتين الاساسية والثانوية بريمة

ريمة / خالد الجماعي

ضبط مكتب التربية بمحافظة ريمة 72 حالة انتحال شخصية في 17 مركز امتحاني خلال اليومين الاولي من الامتحانات للشهادة الاساسية والثانوية بمدارس مديريات الجبين والسلفية وكسمة مزهر .

واوضح مدير عام مكتب التربية بالمحافظة حميد التوعري إن عدد الحالات التي ضبطت باليوم الاول للشهادة الاساسية اربع حالات واليوم والثاني 4 حالات اخري وبلغ ان اجمالي حالات انتحال شخصية للشهادة الثانوية خلال اليوم الاول 47حالة بمادة القران الكريم وفي اليوم الثاني 17 حالة بمادة الفيزياء.

منوها أنه تم اتخاذ عدد من الإجراءات حيال عملية الانتحال واتخاذ إجراءات قانونية حيال ذلك بحرمان الطلاب المنتحل لصالحهم من دخول الامتحانات إلى جانب إحالة المضبوطين إلى الجهات المختصة لاحالتهم للنيابة العامة.

وأشار التوعري إلى أن اللجنة الفرعية للامتحانات حريصة علي اداء الامتحانات للشهادتين الاساسية والثانوية وفق آلية مرسومة تكفل تنفيذها في أجواء هادئة بالتعاون ومساندة اللجان الامنية المكلفة بحماية المراكز الامتحانية بمختلف المديريات.

مشيدا بوعي المواطنين بمديريتي الجعفرية وبلاد الطعام وعدم تجمهرهم امام المراكز الامتحانية التي تسبب الضجيج للاجواء الامتحانية للطلاب والطالبات.

وثمن التوعري جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في تسهيل وانجاح مهام اللجنة الفرعية للامتحانات بمختلف المراكز علي مستوي المحافظة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com