Herelllllan
herelllllan2

هام للجميع.. هذا ما سيحدث إبتداءاً من الأسبوع القادم بعد توجيهات وزير الداخلية وتحذير من إجراءات صارمة للمتخلفين (تفاصيل)

هام للجميع.. هذا ما سيحدث إبتداءاً من الأسبوع القادم بعد توجيهات وزير الداخلية وتحذير من إجراءات صارمة للمتخلفين (تفاصيل)

يمانيون../

وجه وزير الداخلية، اللواء عبدالكريم الحوثي، بالبدء في المرحلة الثانية من حملة ترقيم وسائل النقل، وذلك ابتداء من السبت 22 يونيو 2019م.

ويأتي قرار وزارة الداخلية بإطلاق مرحلة ثانية من عملية الترقيم، للضرورة الأمنية، والخطر الناجم عن بقاء بعض وسائل النقل دون أرقام، واستجابة لمطالبات المواطنين الراغبين في ترقيم وسائل النقل الخاصة بهم، ونظراً لعدم كفاية المرحلة الأولى و التي انتهت في مارس المنصرم من العام الجاري 2019 لترقيم كل المركبات والدراجات النارية.

كما وجه وزير الداخلية، اللواء عبدالكريم الحوثي بتخفيض رسوم الترقيم وتسهيل الإجراءات الخاصة بها.

وأكد وزير الداخلية عدم التهاون مع المتخلفين عن ترقيم مركباتهم، لما في ذلك من تبعات على الحالة الأمنية.

ودعى كافة مؤسسات الدولة والقطاع العام والخاص لأن تكون في موضع القدوة وتوجيه منتسبيها ودفعهم للمبادرة والتوجه إلى الجمارك والإدارة العامة للمرور والأماكن المخصصة للترسيم والترقيم.

هذا وسينشر الإعلام الأمني التفاصيل الكاملة للمرحلة الثانية من حملة الترقيم، بما في ذلك الرسوم المخفضة، والإجراءات المطلوبة، والأماكن المخصصة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com