Herelllllan
herelllllan2

وصول سفينة تحمل حوالي 21 ألف طن بنزين وديزل إلى ميناء الحديدة

يمانيون../

قالت شركة النفط اليمنية إن السفينة ديستيا بوتشي التي تحمل حوالي 21 ألف طن من مادتي البنزين والديزل وصلت اليوم إلى ميناء الحديدة.

وأوضحت الشركة في بيان أن السفينة (ديستيا بوتشي) وصلت إلى غاطس ميناء الحديدة وعلى متنها (10.015) طن من مادة البنزين و( 10.949) طن من مادة الديزل بعد أن تم احتجازها من قبل تحالف العدوان ولجنة عدن لمدة 15 يوماً عرض البحر وفي جيبوتي .

وأكدت الشركة أن تحالف العدوان ولجنة عدن لا يزالون يحتجزون سفينتين تحملان مادتي البنزين والديزل إمعانا في زيادة معاناة المواطنين وتضييق الخناق عليهم .

ولفت البيان إلى أن قيادة شركة النفط وجهت فرع الشركة بالحديدة بسرعة الترتيب لدخول السفينة  حسب الأولوية في الوصول والإمكانيات المتاحة وذلك للربط في الرصيف المناسب بميناء الحديدة.

وأوضح البيان أنه تم تكليف الفريق الفني بمنشآت الحديدة بإجراء الفحص المختبري للشحنة وأخذ القياسات فور عملية الربط والتأكد من مطابقتها للمواصفات المعتمدة .. مبينا أنه فور الانتهاء من ذلك يتم البدء بالعمل لتغطية الاحتياجات اللازمة للمواطنين نتيجة الاستهلاك الإضافي المتزايد .

وأكدت شركة النفط أنها أعدت البرامج التموينية لتوزيع الشحنة وتسويقها وفقا للاحتياجات الحقيقية للسوق المحلية وأهم القطاعات الحيوية واتخاذ الإجراءات الإشرافية والرقابية لضمان استمرار تقديم الخدمة للمواطنين بأفضل جودة والحفاظ علـى الاستقرار التمويني خلال الأيام القادمة.

وكانت شركة النفط قد أعلنت في وقت سابق اليوم عن وصول السفينة (بهيا داماس) إلى غاطس ميناء الحديدة وعلى متنها 23 ألفاً و 969 طناً من مادة البنزين بعد أن تم احتجازها من قبل تحالف العدوان ولجنة عدن لمدة 24 يوماً في عرض البحر وفي جيبوتي .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com