Herelllllan
herelllllan2

التفاصيل الكاملة حول قتل أب لثلاثة من بناته في صنعاء

التفاصيل الكاملة حول قتل أب لثلاثة من بناته في صنعاء

يمانيون – صنعاء

اكدت مصادر أمنية أن ادارة البحث الجنائي في العاصمة صنعاء تمكنت من ضبط المدعو ” علي عبد الله حسن النعامي ” عقب ارتكابه لجريمة قتل بناته “ملاك ” البالغة من العمر 14عاما ، و”رغد” 12 عاما ، و”رهف” 7 سنوات .

وقد ذكر المتهم في اعترافاته ، أنه كان على خلاف دائم مع زوجته .

وروى النعامي تفاصيل الجريمة : بأنه في الساعة الثامنة من صباح يوم الجمعة 28 يونيو 2019 ، وبينما كان يتناول طعام الإفطار مع وزوجته وبناته ، أخبرته زوجته بأنها ستغادر المنزل لتسكن في منزل أخيها ، وستأخذ نصف أثاث المنزل وتأخذ معها بناتها ، فرفض طلبها ، لكنها أصرت وخرجت من المنزل وحدها ، وبعد ساعة وجد بناته يجمعن ملابسهن للمغادرة ، فاشتد غضبه نتيجة عدم رضوخهن لأمره بالبقاء ، وقام بأخذ البنت الصغيرة “رهف” ، واغرقها في برميل ماء كبير كان موضوع في صالة المنزل ، ثم قام بخنق البنت الوسطى “رغد” ، وخنقها بيديه ثم اغرقها ليتأكد من موتها ، ثم قام بخنق البنت الكبرى ، “ملاك” بيديه حتى الموت . وغادر المنزل .

وذكر أن قتله لبناته ليس لأسباب مادية ، فحالته المادية جيدة ، فزوجته تعمل في الكوافير وهو يعمل معها في توفير طلبات ، ومشتريات عملها ، ولديهم دخل جيد ، وليس عليه أي إيجارات متأخرة لصاحب المنزل .

يشار الى أن المتهم يسكن في شقة ايجار في عمارة في منطقة الصافية ، بالعاصمة صنعاء ، يملكها المواطن نجيب المحفدي، الذي أكد بدوره أن المتهم يسدد الإيجارات ، وليس عليه متأخرات .

وأوضح بحث العاصمة ان ضبط المتهم تم بعد 24 ساعة من ارتكابه الجريمة ، وكان لاذ بالفرار من منزله بعد ارتكابه الجريمة .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com