Herelllllan
herelllllan2

إلتحاق 800 طالب بالدورة الصيفية في الجامع الكبير بصنعاء

يمانيون – تفقد مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة عبدالله عامر اليوم، سير أداء وأنشطة المركز والدورة الصيفية بالجامع الكبير في أمانة العاصمة.

واستمع عامر من القائمين على المركز إلى شرح عن الأنشطة التدريسية والبرامج الثقافية المقدمة لطلاب العلم والوافدين إلى الجامع الكبير من مختلف المحافظات وكذلك مستوى إقبال الطلاب وطبيعة الأنشطة التي تنفذ والاحتياجات في جانب التدريس.

وأشاد مدير مكتب الأوقاف بمستوى الإقبال والأنشطة النوعية في الجامع الكبير.. مؤكداً حرص مكتب الأوقاف والإرشاد على استمرار هذه الدورات بما يعود بالنفع على الطلاب ورفع مستواهم في مختلف العلوم الدينية .

وأبدى استعداد المكتب لتقديم أوجه الدعم اللازم وإنجاح البرامج العلمية بالجامع الكبير .. مشيراً إلى أهمية الجامع الكبير كونه يمثل مدرسة علمية شامخة، تهتم بتدريس العلوم الشرعية منذ فجر الإسلام.

وحث مدير عام الأوقاف الطلاب والوافدين من بقية المحافظات على تحمل المسؤولية الدينية والاستفادة مما تلقوه خلال الدورة الصيفية وعلى مدار العام وتنوير وتوعية مجتمعاتهم.

من جانبه أكد أمين عام الجمعية العلمية بالجامع الكبير عبدالفتاح الكبسي إلى ما يتمتع به الجامع الكبير من زخم في إقبال طلاب العلم وحرص العلماء الملازمين للجامع الكبير طوال العام على إعداد منهج تعليمي للوافدين يشتمل على تعليم القرآن الكريم وعلومه.

وأشار إلى أنه تم التركيز عبر 38 حلقة للمستويات الصيفية وست أخرى للدارسين على مدار العام.. مؤكداً أن الدورة الصيفية الحالية شهدت إقبال نحو 800 طالب ، تم توزيع 400 منهم من قبل إدارة الجامع الكبير على مساكن طلاب العلم الوافدين من خارج العاصمة صنعاء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com