Herelllllan
herelllllan2

متحدث القوات المسلحة : الزمن الذي كان العدوان يرتكب المجازر دون رد مناسب ولى

أوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، بان تحالف العدوان استمر في ارتكاب المجازر وإستهداف المدن والقرى اليمنية من خلال الغارات الجوية وكذلك القصف المدفعي والصاروخي والحصار الشامل. وأشار العميد سريع خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، الى ان المحافظات اليمنية تعرضت خلال شهر يوليو لأكثر من 407 غارة وان النصيب الأكبر من هذه […]

أوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، بان تحالف العدوان استمر في ارتكاب المجازر وإستهداف المدن والقرى اليمنية من خلال الغارات الجوية وكذلك القصف المدفعي والصاروخي والحصار الشامل.

وأشار العميد سريع خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، الى ان المحافظات اليمنية تعرضت خلال شهر يوليو لأكثر من 407 غارة وان النصيب الأكبر من هذه الغارات شُنت على محافظة صعدة بأكثر من 200غارة ثم محافظة حجة بأكثر من 62 غارة إضافة الى محافظات صنعاء والضالع وأمانة العاصمة والجوف وتعز وعمران ومأرب والبيضاء.

وأكد أن عدد الشهداء والجرحى بلغ خلال شهر يوليو المنصرم 98منهم 33 طفل و 25 امرأة وان عدد الشهداء من الأطفال 13 شهيد ومن النساء 21 شهيدة.
ولفت الى ان المجزرة البشعة التي ارتكبها تحالف العدوان بحق المواطنين في سوق آل ثابت محافظة صعدة وغيرها من المجازر تكشف الوجه القبيح لتحالف العدوان وتفضح أهدافه وجرائمه.

وأشار إلى ان القوات المسلحة لن تتهاون في الرد المناسب والمشروع على كل هذه الجرائم والمجازر وان أبناء الشعب اليمني لن يتخلوا عن دماء من سقطوا ومن تضرروا من هذا العدوان.. مؤكداً أن الزمن الذي كان فيه العدوان يرتكب المجازر دون رد مناسب قد ولى.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com