Herelllllan
herelllllan2

حرائر إب تحيي ذكرى الولاية وعيد الغدير الأغر

يمانيون – أقامت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديريات مركز السدة بمحافظة إب اليوم، فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى يوم الولاية وعيد الغدير الأغر.

وخلال الفعالية اوضحت منسقة رئيسة الهيئة الثقافية سعاد الشامي بأن الولاية هي الخيار الوحيد لمن يرتجي هداية الله والنجاة من الضلال.. لافته الى ان انكارها يعد انفصال كلي عن مصادر الهداية وبأن الولاية تمثل آلية القوة والغلبة والتمكين والبوابة الوحيدة لمن أراد الدخول إلى مدينة العزة والكرامة والنصر والشموخ .

واشارت الشامي الى الإنجازات البطولية التي يسطرها اليوم أبناء الشعب اليمني.. مؤكدة انها ماهي إلا ثمار الولاية ومكاسب المعاداة. مبينه ان سبب ما أوصل الأمة من ذلة وانبطاح هو التزامها بتوجيهات أئمة الكفر والطغيان، وابتعادها عن تولي المؤمنين الصادقين وانحرافها عن المسار الذي أراده الله لعباده لتصبح عزيزة وكريمة.

تخلل الفعالية العديد من المشاركات الثقافية والخطابية التي تطرقت إلى جوانب حياة الإمام علي بن أبي طالب – عليه السلام – والذي اصطفاه الله في يوم الغدير وليا لكل مؤمن ومؤمنة، ودوره الريادي في نصرة دين الله.. وشددت على ضرورة التمسك بالأمر الإلهي الذي تم توجيهه إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بتولي الإمام علي عليه السلام وللصادقين من بعده من اعلام أهل البيت الأطهار والذي يمثل حصانة للأمة من تولي أعدائها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com