رسالة اليمن الى العالم

تدمير آليتين ورشاش لمرتزقة العدوان السعودي وقتلى منهم في عسير وجيزان وحجة

يمانيون../

دمر أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، آلية محملة بمرتزقة الجيش السعودي في محور عسير، فيما دكت المدفعية مواقع وتحصينات للجيش السعودي ومرتزقته في محور جيزان وإعطاب آلية ورشاش بحجة.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة الهندسة للجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير آلية محملة بالمرتزقة في أبواب الحديد ما أدى إلى مقتل وجرح من عليها.

وأكد المصدر أن المدفعية استهدفت مواقع وتحصينات للجيش السعودي ومرتزقته شرق الدود وقبالة جبل قيس وحققت إصابات مباشرة، لافتًا إلى أنه تم إطلاق صاروخي زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على معسكر مستحدث للمرتزقة في جبل النار قبالة جيزان وسقوط العديد من القتلى والجرحى منهم.

إلى ذلك، أفاد المصدر بقنص 10 عناصر لقوى العدوان شرق الدود خلال الساعات الماضية.

وفي حجة، تمكن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية من إعطاب آلية ورشاش عيار 14.5 ومصرع 3 من المرتزقة بعمليات قنص شرق مثلث عاهم.

وكان الجيش واللجان الشعبية قد تمكنوا في وقت سابق اليوم من كسر زحف واسع للمرتزقة على مواقعهم غرب جبل النار قبالة جيزان ما أدى إلى تكبيد العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بينما استهدفت وحدة المدفعية تجمعات لهم ما أدى إلى مضاعفة قتلاهم، كما نفذت وحدة الهندسة يوم أمس كمينا محكما بـ7 عبوات ناسفة استهدف أعدادا من المرتزقة في مجازة عسير ما أسفر عن سقوط عدد منهم بين قتيل وجريح.

قد يعجبك ايضا