Herelllllan
herelllllan2

عاجل وفي غاية الخطورة.. أكبر الألوية الجنوبية التابعة لمرتزقة الإمارات تمهل مليشيات الإصلاح 24 ساعة لمغادرة الحجرية بتعز (تفاصيل)

يمانيون../

أمهلت ما تسمى قوات “العمالقة” الجنوبية وكتائب أبو العباس الموالية للاحتلال الإماراتي، مليشيات الإصلاح العميل 24 ساعة لسحب مسلحيها من مناطق الحجرية في محافظة تعز.

وقالت مصادر عسكرية بأن قوة من ألوية “العمالقة” دخلت على خط المعركة التي تشهدها مديرية الحجرية بين مليشيات الإصلاح من جهة وقوات ما يسمى اللواء 35 مدرع وكتائب أبو العباس من جهة أخرى.

وأوضحت المصادر أن قائد ما يسمى اللواء ثالث عمالقة، المرتزق حمدي شكري الموالي للإمارات، طالب قائد ما يسمى اللواء الرابع مشاة جبلي التابع لحزب الإصلاح، المرتزق أبو بكر الجبولي بسحب قواته من مناطق الحجرية بشكل كامل وفك الحصار عن “اللواء 35 “وكتائب أبو العباس المحاصرة في المنطقة.

على صعيد متصل عقدت “قوات العمالقة” وكتائب أبو العباس واللواء 35 ” التابعة للاحتلال الإماراتي، أمس الثلاثاء، اجتماعا في مدينة التربة ضم مدير أمن الشمايتين وعدد من مشايخ وأعيان الحجرية.

وناقش الاجتماع وفقا لمصادر محلية، التداعيات الناتجة عن محاولات مليشيا الإصلاح احتلال إدارة أمن الشمايتين، وسعيها للسيطرة على مديرية الشمايتين، وتفجير الأوضاع في منطقة الحجرية.

وأكدت المصادر وجود استعدادات عسكرية كبيرة لطرد مليشيات الإصلاح من مديرية الحجرية، إذا لم تغادر خلال المهلة التي أعلنت عنها قوات العمالقة والمحددة بــ 24 ساعة.

إلى ذلك كشفت مصادر في لواء “الدفاع الساحلي” في مدينة عدن عن قيام قائد اللواء المرتزق زكي عبدالله حسن المكنى “أبو العابد” التابع للإصلاح، باستقدام جنود من اللواء بطريقة سرية لحشدهم إلى منطقة التربة جنوب غرب محافظة تعز، إستعداداً لمواجهات المليشيات التابعة للاحتلال الإماراتي في مدينة التربة، التي سقطت بيد عناصر إخوانية مؤخرا.

هذا وقد احتشد الآلاف من أبناء الحجرية في النشمة بمديرية المعافر في مسيرة جماهيرية حاشدة عصر أمس الثلاثاء، تنديدا بميليشيات الإصلاح بمديريات الحجرية في محافظة تعز.

وندد المشاركون في المسيرة بالتداعيات التي أفرزتها إقدام سلطة ميليشيا الإصلاح على عزل عدد من قيادات المديرية بقرارات ناقصة المشروعية دبرت بليل في عطلة إجازة عيد الأضحى، كما استهدفت تغييرات بمواقع أمنية بمديرية الشمايتين.

ووفق مصادر فإن هذه القرارات وما بعدها من تحركات عسكرية ووصول تعزيزات عسكرية مهولة تنذر بشيء قادم مخيف.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com