Herelllllan
herelllllan2

شاهد بالصور .. اجتماع للتحشيد والتعبئة في مديريات المربع الأوسط في إب

يمانيون../

أقر اجتماع موسع برئاسة محافظ إب عبدالواحد صلاح عددا من الإجراءات الكفيلة بتفعيل حملة التعبئة العامة والتحشيد للجبهات في مديريات المربع الأوسط بإب (المخادر – حبيش – الظهار – المشنة – ريف إب).

وتطرق الاجتماع الذي حضره المشرف العام بالمحافظة يحيى اليوسفي ووكلاء المحافظة عبدالواحد المروعي وأشرف المتوكل وقاسم العنسي للصعوبات والعوائق التي تعوق عملية التعبئة والتحشيد خلال الفترة السابقة وضرورة حلحلتها وتجاوزها خلال المرحلة القادمة.

وعبر المحافظ صلاح عن إستعداد قيادة المحافظة تذليل الصعوبات والتعاون مع المعنين بالتحشيد والتعبئة كون المرحلة تحتاج إلى تظافر كافة الجهود وتكاملها بما يخدم الوطن ويساهم في تحقيق الانتصار الذي يحتاج إلى القليل من التكاتف برفد الجبهات للتعجيل به، مشيرا إلى أن تغيرات المرحلة التي عنوانها الانتصارات والإنجازات والضربات الموجعة بالأسلحة اليمنية في العمق السعودي وسعي أمريكا للحوار مع المكونات الوطنية المواجهة للعدوان، وفي المقابل التمزق والإحتراب والتشرذم في صفوف العدوان ومرتزقته.

بدوره دعا اليوسفي كافة أبناء محافظة إب إلى التفاعل والتعاون مع لجان الحشد والتعبئة من خلال الوقفات والفعاليات والقوافل ورفد الجبهات بالرجال والإسهام القوي في معركة النصر الأخيرة والانتصار للوطن وكرامته، لافتا إلى أن العون والرعاية الإلهية التي حظي بها الشعب اليمني طوال خمسة أعوام تدل على أن هذا الشعب ماض في طريق الحق الذي أراده الله وسيهزم الغزاة والمعتدون لا محالة.

حضر الاجتماع المسؤول الاجتماعي يحيى القاسمي ومفيد الحالمي وكيل وزارة المياه والبيئة سابقا وقيادات السلطة المحلية ومشرفي ومدراء الأمن في مديريات المربع الأوسط.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com