رسالة اليمن الى العالم

في اطار العلاقات الثنائية .. السعودية تقيم معرض خاص بالصناعات العسكرية اليمنية

يمانيون – الرياض

في خضم العلاقات اليمنية السعودية ، التي عززها نظام ال سعودي بدماء النساء والاطفال الذين سقطوا في اليمن جراء العدوان السعودي الأمريكي، افتتح وزارة الدفاع السعودية اليوم الخميس معرض الاسلحة اليمنية في الرياض .

وتضمن المعرض على عينات من الصواريخ اليمنية والطائرات المسيرة التي اطلقها ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية على المنشئات الاقتصادية والعسكرية السعودية في اطار الرد اليمني على العدوان.

وهدف المعرض الى إطلاع مسؤولين أمريكيين ، على بقايا الصواريخ والطائرات المسيرة التي استهدفت المملكة، وذلك في خطوة وصفها البعض بأنها محاولة سعودية لإستعطاف المسؤولين الأمريكيين وحثهم على ضرب إيران التي يزعمون أنها من تصدر تلك الأسلحة الى اليمن.

وحرص النظام السعودي على اطلاع مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الأدنى ديفيد شينكر، ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون الخليج العربي تيموثي كينغ، الذين يزوران المملكة ، على بقايا الأسلحة وذلك منا فعلت خلال القمم التي عقدت في مكة المكة نهاية رمضان الفائت.

وحضى المعرض بتعليقات ساخرة لدى نشطاء التواصل الاجتماعي الذين اعتبرو اقامة السعودية لمثل هذه المعارض دليل ضعف الدفاعات الجوية السعودية وفشلها امام الصناعات اليمنية واعتراف ايضا بقوة اليمنيين.

كما اشار النشطاء الى تصريحات محمد بن سلمان السابقة التي استهان فيها بالحرب على اليمن متوعدا دخول صنعاء في عدة ساعات، الا انه اليوم لجأ الى النواح والبكاء من اليمن

قد يعجبك ايضا