رسالة اليمن الى العالم

بالكبتاغون .. السعودية تدمر إيران في 8 ساعات!

يمانيون – متابعات

أثارت تغريدة للأمير السعودي عبد الله بن سلطان بن ناصر آل سعود، موجة من السخرية على موقع التواصل الاجتماعي بسبب غرابتها، وبعدها عن الواقع؛ بحسب ما عبر عنه متابعون عرب على منصة “تويتر”.

الأمير السعودي تنبأ في تغريدته، التي نشرها على حسابه في منصة “تويتر” الأربعاء (4 سبتمبر الجاري)، ان تدمر السعودية ايران في 8 ساعات فقط في حال اندلعت الحرب بين البلدين.

وذكر مستدلاً بمقطع فيديو أرفقه بتغريدته، يتحدث فيه خبير عسكري سعودي عن قدرات السعودية وإيران، مؤكداً إمكانية “سحق” قوات بلاده إيران خلال ثماني ساعات.

وزاد قائلاً، لا توجد أي قوة في العالم تستطيع أن تقف في وجه وحدتنا وعزمنا ونهضتنا.

تغريدة الأمير السعودي استغربها كثيرون، وعدوها مجافية لواقع الحال وعليه لقيت ردود فعل كثيرة، بينها العديد من التغريدات التي وصفت كلام الأمير بالمثيرة للسخرية.

وفي حين اكتفى معلقون بوضع صور لـ”سمايل” ضاحك، في إشارة إلى أن ما طرحه الأمير عبد الله بن سلطان هو ليس أكثر من نكتة، كان تعبير آخرين بأن ما قاله الأمير مجرد حلم.

يبدو ان الامير السعودي بتغريدته هذه كان يريد الانتقام من ترامب على ما قاله بحق نظامه الذي سيسقط خلال اسبوعين لو ترك دون حماية أمريكية، او انها ردة فعل على اذلال الشعب اليمني البطل لجيش السعودية والامارات ولجميع جيوش المرتزقة، الذين ارادوا احتلال صنعاء خلال اسبوعين،

ولكن الاحتمال الاكبر ان يكون الامير مدمن على حبوب الهلوسة ( الكبتاغون) ، التي كان يتكفل بنقلها الى السعودية الامير السعودي عبدالمحسن بن وليد بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود وهو ابن حفيد مؤسّس مملكة آل سعود، الذي القي القبض عليه في احدى المرات في مطار رفيق الحريري، وهو ينقل كمية كبيرة من الكبتاغون تقدر باكثر من 110 ملايين دولار، في نفس العام الذي شنت السعودية عدوانها على الشعب اليمني، لذلك قد يكون الامير نشر تغريدته تحت تاثير تلك الحبوب والله اعلم.

قد يعجبك ايضا