Herelllllan
herelllllan2

الآن.. بيان عاجل وهام للجميع في العاصمة صنعاء وحالة من الفرح والإرتياح تعم المواطنين بعد صدور هذه التوجيهات (تفاصيل)

الآن.. بيان عاجل وهام للجميع في العاصمة صنعاء وحالة من الفرح والإرتياح تعم المواطنين بعد صدور هذه التوجيهات (تفاصيل)

يمانيون../

نددت شركة النفط اليمنية، مساء اليوم الأربعاء، بالأخبارَ المتداولة في مواقع التواصل الإجتماعي، ووسائل الإعلام التابعة لدول تحالف العدوان عن وجود أزمة خانقة في المشتقات النفطية بالعاصمة صنعاء.. نافيةً صحتَها جملةً وتفصيلاً.

وقال المتحدث الرسمي للشركة، أمين الشاطبي، : ”تابعت شركة النفط اليمنية حالة الهلع والاختناقات والتزاحم من قبل المواطنين أمام محطات المواد البترولية التي ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية بشكل مفاجئ دون مبرر في أمانة العاصمة”.

وأكد الشاطبي في بيان له، أن حالة الاختناقات الطارئة المشار اليها ناتجة عن الشائعات التي يتبناها ضعفاء النفوس وسماسرة السوق السوداء وذوي الكسب غير المشروع.

وأشار إلى أن قيادة الشركة أصدرت توجيهات بتوزيع كميات كبيرة لتغطية كافة الاحتياجات وانهاء مظاهر الاختناقات غير المبررة ، علما أنه تم التحميل لكميات إضافية من منشآت الحديدة وهي في طريقها للوصول الى مختلف المحافظات.

كما أكد استقرار الوضع التمويني وكفاية كمية المواد البترولية المتوفرة في الخزانات والغاطس لتغطية كافة احتياجات المواطنين خلال الفترة القادمة.. داعياً جميع المواطنين الى الهدوء والإطمئنان وعدم الانجرار وراء الدعوات والشائعات التي من شأنها إقلاق السكينة العامة للمواطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com