رسالة اليمن الى العالم

الرازحي والوادعي يبحثان سبل تطوير قطاع النقل في صعدة

يمانيون – ناقش محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم الأحد، مع رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري وليد عبدالله الوادعي، سبل تطوير قطاع النقل بالمحافظة وتوفير احتياجاته ومعالجة الصعوبات التي تواجه فرع الهيئة.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة عبدالله القاسمي قدم مدير فرع الهيئة نبيل علي جميل شرحا عن احتياجات هيئة النقل بالمحافظة والصعوبات التي تواجه قطاع النقل بعد تدمير العدوان للمكتب وممتلكاته، إلى جانب ما تعرضت له الطرق والجسور من تدمير واستهداف، أعاق حركة السير والتنقل من وإلى المحافظة والمديريات.

وفي اللقاء أكد المحافظ عوض حاجة المحافظة إلى تدخل سريع لقطاع النقل بالتنسيق مع الجهات المعنية في الأشغال والطرق لإعادة ما دمره العدوان.

ولفت إلى أن المحافظة بالتعاون مع هيئة النقل وفرت أماكن لجمعيات الفرز بما يكفل تنظيم حركة السير.. مشددا على مختلف الجهات التنسيق في تسيير حركة النقل.

فيما أشار رئيس هيئة تنظيم شئون تنظيم النقل البري إلى حرص الهيئة على تنظيم وتسهيل حركة النقل والتوازن في التكلفة مثل بقية المحافظات بما يخدم المصلحة العامة.

كما ناقش محافظ صعدة محمد جابر عوض مع وكيل المحافظة للشؤون الصحية عبدالله القاسمي عددا من المواضيع المتعلقة بالنشاط العام للقطاع الصحي اهمها الأوضاع الصحية بالمرافق والمستشفيات في مديريات المحافظة.

وتطرق اللقاء الذي حضره نائب مدير عام مكتب الصحة خالد الفرح الى ضرورة تقييم مستوى الأداء للقطاع الصحي ومرافقه المختلفة على مستوى المحافظة والمديريات.

وفي اللقاء أكد المحافظ عوض على أهمية اضطلاع العاملين في القطاع الصحي بتحسين الخدمات الصحية للمواطنين.. مشددا على ضرورة تفعيل الجانب الرقابي للإدارات المعنية في مكتب الصحة وسير أداء كافة المرافق الصحية وبما يسهم في خدمة المرضى.

قد يعجبك ايضا