رسالة اليمن الى العالم

يمن ثبات تدعو للمشاركة في الحملة “الحقيبة والزي المدرسي” لأبناء المرابطين في جبهات العزة

يمانيون : متابعات

دشنت مجموعة شبابية مبادرة لجمع التبرعات بعنوان: #حقيبة_مدرسية_لابناء_المرابطين لصناعة جيل يتغلب على الصعوبات ويقهر المستحيل بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد في اليمن رغم استمرار العدوان.

وتواصل حملة#حقيبة_مدرسية_لابناء_المرابطين استقبال جمع التبرعات التي يقدمها أبناء الشعب اليمني وأحرار العالم العربي والاسلامي وذلك عرفانا بالجميل لأهل التضحية والعطاء، من أبطال الجيش واللجان الشعبية، الذين يقارعون صلف التحالف الأمريكي السعودي ومسلحيه في مختلف الجبهات، صناعة جيل يتغلب على الصعوبات ويقهر المستحيل.

وجدد القائمون على الحملة دعوتهم للتجار والميسورين وعامة أبناء شعبنا اليمني وأحرار العالم العربي والاسلامي إلى المساهمة الفاعلة في إنجاح هذه الحملة كأقل واجب ديني وإنساني ووطني .

وتهدف الحملة إلى توفير حقائب مدرسية لأبناء المجاهدين المرابطين في الجبهات في ظل استمرار الحصار الجائر الذي تفرضه دول التحالف بقيادة السعودية في العدوان على اليمن .

وحددت الحملة تلقي دعمها عبر الأرقام التالية في مكاتب البريد اليمني ( 740740) أو عبر الكريمي على:121887823 ، أو التواصل المباشر معها عبر الرقم 00967770327111

قد يعجبك ايضا