Herelllllan
herelllllan2

وردنا قبل قليل.. بيان هام لحكومة الإنقاذ الوطني بشأن ثورة21 سبتمبر

وردنا قبل قليل.. بيان هام لحكومة الإنقاذ الوطني بشأن ثورة21 سبتمبر

صنعاء//يمانيون

 

أكدت حكومة الانقاذ الوطني إلى أن ثورة الـ 21 من سبتمبر استعادت صوت الشعب وقراره وإرادته، وتشكل بها الضمير الاجتماعي، واستنهضت ما خمل من الإباء.

 

جاء ذلك في بيان اعلنت عنه في ختام فعالية المسيرة الجماهيرية الكبرى التي اقيمت عصر اليوم في ساحة باب اليمن في العاصمة صنعاء بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة الـ21 من سبتمبر، تحت شعار “حرية واستقلال”.

 

وقالت في بيانها: “عندما تبنت الثورة أهداف شعبنا العظيم في التحرر من الوصاية، جسدت بالفعل قدرة الشعب في استعادة قراره السياسي”.

 

وأضافت: رغم ما تواجهه الثورة من تحديات كبيرة على رأسها العدوان الظالم والاختلالات في مرافق الدولة طيلة العقود السابقة، إلا أنها حققت إنجازات يفوق عمرها.

 

وأكدت في بيانها أن الصناعات العسكرية والصاروخية اليمنية حولت موازين القوى العسكرية لصالح اليمن، وها هي الانتصارات تتحقق في مختلف الجبهات.. مشيرة إلى أن الشعب اليمني يتجه اليوم من خلال الرؤية الوطنية لبناء دولتهم وتمكين المواطن اليمني من استغلال ثروته”.

وأضافت أن: ثورة 21 سبتمبر لم تقم على غايات سلطوية، بل قامت على أسس تحرير الشعب والوطن من هيمنة الاستكبار.. مؤكدة أن الثورة التي تستند إلى قيادة قرآنية حكيمة، وشعب يستند إلى خالقه، لا يمكن إفراغهم من أهدافهم وقضيتهم.

 

ولفتت حكومة الانقاذ الوطني إلى الاستمرار في الثورة حتى تحقيق الانتصار،.. مؤكدة أن مبادرة الرئيس المشاط رسالة سلام يجب على العدوان الاستفادة منها.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com