Herelllllan
herelllllan2

تفاصيل لم تعرفوها عن السيد حسن نصرالله…

تفاصيل لم تعرفوها عن السيد حسن نصرالله…

يمانيون//

كشف جواد ابن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله تفاصيل لا يعرفها أحد عن والده، وتحدّث عن دوره كأب وزوج وجدّ.

وأكّد السيد جواد، في مقابلة مع موقع “العهد” الإخباري، أن السيد نصرالله يحب العائلة كثيراً، وقال: “عودنا دائماً على الاشتياق، نظراً لطبيعة عمله القيادية، وفي الجلسات العائلية نحرص على عدم سؤاله عن “الشغل” والسياسة”.

و اعتبر جواد أن والده لطالما شكّل مع والدته الثنائي النموذج المميّز و”المثالي بالنسبة لنا نحن الأبناء احترام ليس بعده احترام، أدب ولياقة في المخاطبة”.

وأشار الى أن الهواية المفضلة لدى الأمين العام لحزب الله هي المطالعة والقراءة، قائلا: “لم أجد أسرع من والدي في هذه الهواية فهو يقرأ ويفهم ويحفظ من المرة الأولى. ويبدو أقرب الى تقنية scanning”.

ولفت نصرالله الابن، الى أن باستطاعة والده القيام بمهام متعدّدة، تحتاج الى تركيز، في آن واحد. كما ذكر أن السيد يتابع مباريات كرة القدم من “بعيد لبعيد”، وكلما سمح له وقته. أما بالنسبة لفريقه المفضّل؟ فيجيب: السيد يشجّع فريق “العهد” الرياضي، كلنا في العائلة نشجّع النادي الأصفر منذ أن عُرف بنجمة العهد الجديد حتى اليوم.

وكشف جواد أن السيد لديه 11 حفيدا، موضحا أنه يدعو أولاده الى إطالة البال، وسعة الصدر، والتعامل مع الأطفال بالتي هي أحسن، ويحثهم على يإعطائهم حقهم في اللعب، وعدم حجز حريتهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com