Herelllllan
herelllllan2

الحوثي يناقش مشاكل تدفق الهجرة غير الشرعية من القرن الإفريقي إلى اليمن

يمانيون../

ترأس وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، اليوم السبت، اجتماعا لقادة الوحدات الأمنية لمناقشة السبل الكفيلة للحد من الهجرة غير الشرعية من القرن الإفريقي إلى اليمن.

وخلال الاجتماع الذي حضره اللواء عزيز عبدالله الجرادي نائب وزير الداخلية، أكد وزير الداخلية أهمية إيجاد الحلول والمعالجات القانونية المناسبة للحد من تدفق اللاجئين والمتسللين الأفارقة، ومكافحة جرائم التهريب والإتجار بالبشر.

ووجه الوزير الحوثي بتشكيل لجنة متخصصة برئاسة رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء عبدالكريم المروني، وعضوية كلا من مدراء عموم المتابعة والترحيل والشؤون العربية والأجنبية، وكذا اللاجئين بمصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، ومدير عام حراسة المنشآت و مدير عام العلاقات العامة والتوجيه المعنوي، ومدير التخطيط بقوات النجدة، وممثلين عن القيادة والسيطرة، ومكتب الوكيل لقطاع الموارد البشرية والمالية، ومدير إدارة الشؤون الدولية بمكتب وزير الداخلية.

بحيث تقوم اللجنة بسرعة وضع الحلول الناجعة والمناسبة وفقا للإمكانيات المتاحة، للحد من تدفق المهاجرين غير الشرعيين، والرفع بها إلى وزير الداخلية لاتخاذ الإجراءات اللازمة، والقرارات المناسبة.

وأكد الاجتماع ضرورة أن تتضافر جميع الجهود من أجل إنهاء هذه الظاهرة التي أرّقت الأجهزة الرسمية وضاعفت من التحديات الأمنية في ظل ما تشهده اليمن من عدوان غاشم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com