رسالة اليمن الى العالم

هيئة الزكاة تدشن مشروع توزيع الملابس الشتوية للمرابطين في الجبهات

يمانيون../

دشنت الهيئة العامة للزكاة،اليوم مشروع توزيع الملابس الشتوية لعدد خمسة آلاف من المرابطين في الجبهات والثغور تحت شعار “الزكاة في مصارفها”.

وفي التدشين أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان أن المشروع يأتي ضمن مصرف “سبيل الله” وتجسيدا لهويتنا الإيمانية تجاه الرجال العظماء من أبناء الجيش واللجان الشعبية الذي تتحقق بتضحياتهم الصادقة كل الإنتصارات .

وأوضح أن مصرف “سبيل الله” من أهم المصارف الذي توليه الهيئة جل اهتمامها خصوصا في ظل ما يواجهه الوطن من طغيان وعدوان عالمي.

وأشار أبو نشطان إلى أن هيئة الزكاة تعتزم خلال العام 2020 إطلاق عشرات المشاريع تشمل جميع مصارف الزكاة منها ما يستهدف اسر الشهداء خلال الذكرى السنوية للشهيد.

من جانبه قال وكيل هيئة الزكاة المساعد لقطاع المصارف رضوان حميد الدين أن تدشين مشروع توزيع الملابس الشتوية للمرابطين هو أول مشاريع الهيئة ضمن مصرف سبيل الله للعام الحالي.

وبين أن هيئة الزكاة ضمن خطتها للعام 2020م القيام بتوزيع سلال غذائية للمرابطين والجرحى واسر الشهداء ومشاريع أخرى متعلقة بالتمكين الإقتصادي للجرحى المعاقين واسر الشهداء .

بدوره أوضح القائم بأعمال وكيل الهيئة المساعد لقطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي أن مشروع الملابس الشتوية للمرابطين عبارة عن خمسة آلاف بجامة بتكلفة اجمالية 15 مليون ريال.. مشيرا إلى ان تكلفة مشاريع الهيئة منذ بداية إنشائها حتى نهاية 2019م تصل إلى 25 مليار ريال .

قد يعجبك ايضا