رسالة اليمن الى العالم

الحديدة | أبناء مديرية الزهرة يسيرون قافلة غذائية للمرابطين في الجبهات

يمانيون../

سير أبناء مديرية الزهرة بمحافظة الحديدة قافلة غذائية ” البنيان المرصوص” دعما وإسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

أحتوت القافلة التي تم تسييرها بإشراف المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بالمديرية على 850 كيس من الحبوب للمرابطين بجبهات العزة والكرامة والبطولة .

وأكد أبناء الزهرة أن القافلة تأتي في إطار إستمرار الدعم لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن الوطن وأعتبروا تقديم القافلة أقل ما يمكن لمن يقدمون أرواحهم ودماءهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره .

وأعلنوا في وقفة قبلية حاشدة مسلحة بحضور أعضاء السلطة المحلية والمكتب الإشرافي وعدد من وجهاء وأعيان ومشائخ المديرية الصمود والثبات والنفير العام ضد تحالف العدوان ومرتزقتهم وأستنكروا الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني وما يفرضه من حصار جائر يتنافى مع المواثيق والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

وأكدوا وقوفهم صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا وباركوا إنتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وآخرها عمليتي “البنيان المرصوص” وكذا نجاح العملية الأمنية “فأحبط إعمالهم”.

وأدان بيان صادر عن الوقفة مواقف بعض الأنظمة العربية العميلة لأمريكا واسرائيل إزاء ما يحاك من مؤامرة لتصفية القضية الفلسطينية مؤكدا على حق الشعب الفلسطيني في المقاومة وتحرير كامل أراضيه المغتصبة وعلى رأسها القدس الشريف.

وأشار إلى أهمية تعزيز الهوية الإيمانية اليمنية في أوساط المجتمع، خاصة الشباب وندد بالجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها إستهداف طيران العدوان للمدنيين في مديرية المصلوب بالجوف والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى بينهم أطفال ونساء.

وأكد إستعداد أبناء الحديدة تقديم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره ورفد الجبهات بالرجال والسلاح مشددا على أهمية التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان ومخططاته ودعا البيان كافة القبائل إلى إستمرار دعم الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن .

قد يعجبك ايضا