Herelllllan
herelllllan2

نائب وزير الأشغال يؤكد أهمية استكمال مشروع طريق أرحب – الجوف

نائب وزير الأشغال يؤكد أهمية استكمال مشروع طريق أرحب – الجوف

يمانيون../

أكد نائب وزير الأشغال العامة والطرق المهندس محمد حسين الذاري على أهمية استمرار العمل في مشروع طريق أرحب – الجوف لتخفيف معاناة أبناء المحافظة التي حرمت من أبسط الخدمات طيلة العقود الماضية.

وأشار نائب وزير الأشغال لدى زيارته وبرفقته نائب رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل المؤيد للمشروع الذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق بتكلفة 5 مليارات ريال، إلى أهمية استكمال الأعمال الانشائية بالمشروع لضمان استمرار حركة السير على الطريق كشريان حياة يربط الجوف بالعاصمة صنعاء ويتم من خلاله إيصال كافة احتياجات أبناء المحافظة.

وأكد الذاري حرص الوزارة على انجاز هذا المشروع المتعثر منذ العام 1989م على خلفية الإهمال المتعمد لمحافظة الجوف التي ظلت طيلة الفترات السابقة تفتقر لأبسط المشاريع الخدمية ومنها الطرق.

واستمع المهندس الذاري من مدير مشاريع الطرق في الجوف المهندس عبدالرحمن الحضرمي والمدير التنفيذي لمشروع طريق أرحب – الجوف المهندس إبراهيم شرف الدين إلى شرح حول سير العمل بالمشروع ونسبة الإنجاز في الاعمال الانشائية والاسفلتية.

وبين المهندسان الحضرمي وشرف الدين أن المؤسسة أنجزت 34 بالمائة من المشروع، كما استكملت 90 بالمائة من الاعمال الانشائية كالجسور والعبارات التي تقع على الأودية التي يمر عبرها الطريق وأهمها جسور (وادي قريح والملتقى ووادي سريرة).

وأشارا إلى أنه تم سفلتة نحو 5ر7 كيلومتر من الطريق في حين تم شق ووضع طبقة “m c” لقرابة 5 كيلومتر أخرى .. لافتين إلى الصعوبات التي تواجه المؤسسة جراء تأخر وصول كميات الاسفلت بسبب الحصار الذي تفرضه دول العدوان على اليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com