Herelllllan
herelllllan2

تواصل حملة الرش والتعقيم لشوراع أمانة العاصمة

يمانيون../

تواصلت في عدد من مديريات أمانة العاصمة اليوم حملة رش وتعقيم للشوارع والأسواق والجزر الوسطية للوقاية من فيروس كورونا، تنفذها أمانة العاصمة بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة وعدد من الجهات المعنية.

حيث واصلت فرق مشروع النظافة أعمال الرش مساء اليوم من جولة المصباحي حتى شارع القاع بمديرية الوحدة وفي منطقة باب اليمن بصنعاء القديمة وصولاً إلى تقاطع وجولة عصر بمديرية معين.

وتنفذ فرق مكتب الزراعة والري بالأمانة أعمال رش من شارع علي عبد المغني بمديرية التحرير مروراً بمنطقتي الحصبة والجراف حتى حي المطار ببني الحارث ومن شارعي الدائري والقاهرة حتى شارع شيراتون بمديرية شعوب.

وأوضح مديرا مشروع النظافة بالأمانة المهندس جمال جحيش ومكتب الزراعة والري إبراهيم شرف الدين، أن أعمال الرش تستهدف الشوارع الرئيسة والجزر الوسطية.

وأشارا إلى استمرار أعمال الحملة التي تأتي في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها اللجنة الفنية لمواجهة الأوبئة بالأمانة لحماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم.

وبين جحيش وشرف الدين أن الحملة تستهدف التجمعات السكانية والأسواق والمواقف وساحات والمستشفيات والحدائق والشوارع الرئيسة والأحياء السكنية بالمديريات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com