Herelllllan
herelllllan2

تفقد أعمال رش وتعقيم عدد من المساجد بأمانة العاصمة

يمانيون – تفقد مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة عبدالله عامر اليوم، سير أعمال الرش والتعقيم في عدد من مساجد الأمانة ضمن النزول الميداني لمساجد الأمانة للتأكد من مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

حيث اطلع عامر على سير أعمال فرق الرش والتعقيم بالجامع الكبير بالروضة ومساجد المنصور، والقرابة والصحابة بمديرية بني الحارث وجامعي الأسطى والإمام علي بمديرية شعوب ومسجدي الفسيل، والتوفيق بمديرية الثورة.

واستمع من أئمة المساجد والمختصين إلى شرح، عن أعمال الرش والتعقيم والاحتياجات اللازمة من مياه وإنارة ومطهرات ومرشات وأدوات نظافة وغيرها.

وحث مدير مكتب الأوقاف القائمين على المساجد والمختصين بالإلتزام بالتعليمات والإرشادات لرش وتعقيم المساجد بما يكفل الحفاظ على النظافة وصحة وسلامة المصلين.

ولفت إلى أهمية دور الخطباء التوعوي والتوجيهي للمصلين وحثهم على الاهتمام بالنظافة واصطحاب السجادات للصلاة وعدم الازدحام عند مداخل وخارج المساجد، والتعقيم المستمر لدور العبادة.

وأكد عامر استمرار الحملات لمساجد الأمانة وإلزام أئمة المساجد والمختصين فيها بتطبيق الارشادات والضوابط الخاصة بالمصلين للوقاية من وباء كورونا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com