Herelllllan
herelllllan2

اختتام دورة حل المشكلات واتخاذ القرار بمجال التمويل الأصغر بصنعاء

يمانيون- أختتمت اليوم بأمانة العاصمة اليوم دورة تدريبية حول أساليب “حل المشكلات واتخاذ القرار” نظمتها في يومين مؤسسة نماء للتمويل الأصغر بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية و شبكة اليمن للتمويل الأصغر.

هدفت الدورة إلى بناء قدرات 20 مشاركاً ومشاركة يمثلون القيادات المتوسطة في عدد من مؤسسات وبنوك التمويل الصغير والأصغر في اليمن في كيفية حل المشكلات واتخاذ القرار ، ضمن سلسلة برامج تعزيز قدرات القيادات العاملة في قطاع التمويل الأصغر باليمن.

وفي الاختتام أشار رئيس مجلس إدارة مؤسسة نماء للتمويل الاصغر أحمد الشامي إلى أن برنامج التدريب هدف إلى تعريف المشاركين بالأساليب العلمية المتبعة لحل المشكلات من خلال البحث عن مسبباتها الحقيقة باستخدام مجموعة من الأدوات تسهم في الأخير إلى الوصول قرارات فاعلة إزاءها .

من جانبه أشار نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة نماء محمد الفران والمدير التنفيذي للمؤسسة مدرب الدورة خالد جعدان إلى أهمية التعاون في الارتقاء بقطاع التمويل الصغير والأصغر ليقوم بدوره في خدمة الشباب وتنمية الاقتصاد الوطني.

فيما عبر المشاركون عن الشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك في اكسابهم المهارات والمعارف المتعلقة بآلية حل المشكلات واتخاذ القرار.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com