Herelllllan
herelllllan2

وقفة احتجاجية لموظفي شركة النفط بمحافظة صعدة أمام مكتب الأمم المتحدة

يمانيون//
نظم موظفو وعمال شركة النفط اليوم الثلاثاء بصعدة وقفة احتجاجية أمام مكتب الامم المتحدة بالمحافظة استنكارا لتمادي تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية وصمت وتقاعس الامم المتحدة للقيام بواجبها الانساني التي تم تاسيسها من اجله.

الوقفة التي حضرها محافظ المحافظة محمد جابر عوض مع عدد من المسئولين جاءت بمناسبة مرور 500 يوم على الاعتصام المفتوح امام مقر الامم المتحدة بصنعاء.

ورفع الحاضرين لافتات تطالب جميع المنظمات الانسانية الى التضامن من اجل إطلاق جميع السفن النفطية المحتجزة من قبل تحالف العدوان وضمان عدم احتجازها مستقبلا ، وتحييد شركة النفط ومنشاتها ومحطاتها ومحطات وكلائها وجميع الجهات الخدمية والمرافق الاقتصادية والصحية من الاستهداف الممنهج.

وفي بيان الوقفة اكد مدير فرع الشركة بالمحافظة عدنان الجرموزي ان استمرار العدوان في احتجاز السفن النفطية واستهدافه لكل ما يتصل بحياة المدنيين يكشف زيف ادعاء الأمم المتحدة في دعوتها للسلام.. محذرا قوى العدوان من الاستمرار في قتل اليمنيين.

وحمل البيان المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن ومنظمات حقوق الإنسان المسؤولية الكاملة عن صمتهم تجاه هذا الجريمة الخطيرة التي تستهدف حياة الأبرياء من المواطنين في محافظة صعدة واليمن بشكل عام.. مؤكدا على الصمود في مواجه العدوان حتى يتحقق النصر.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com