Herelllllan
herelllllan2

بنيان تختتم دورة تدريبية لإعداد 40 مدربا من نزلاء السجن المركزي في مجال الخياطة الرجالية

يمانيون../
اختتمت مؤسسة بنيان التنموية اليوم دورة تدريبية لإعداد 40 مدربا من نزلاء السجن المركزي في مجال خياطة و تفصيل الملابس الرجالية .
وهدفت الدورة التدريبية على مدى ثلاثة أشهر إلى إكساب 40 نزيلا من نزلاء السجن المركزي عدد من المهارات و الخبرات في مجالات تفصيل و قص و تصميم الملابس الرجالية و إدارة المعامل و إعدادهم كمدربين في تلك المجالات .
وفي الاختتام الذي حضره وكيل مصلحة التأهيل و الإصلاح العميد محمد العبالي أكد مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد المأخذي على أهمية البرنامج لإكساب النزلاء فرص عمل مدرة للدخل تعينهم على ظروف الحياة و تحسن من مستواهم المعيشي داخل الإصلاحية و خارجها .
وحث المشاركين على استغلال الفرصة و الاستفادة من مخرجات الدورة التدريبية و تطبيقها على ارض الواقع ..مشيدا بجهود مؤسسة بنيان و دورها الريادي في دعم نزلاء و نزيلات الإصلاحية في مختلف المجالات .
من جانبه اكد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان أحمد أحمد الكبسي على أهمية الدورة التدريبية التي تأتي في اطار مشروع توفير فرص عمل لتوليد الدخل لنزلاء الإصلاحية المركزية بامانة العاصمة .
وأشار إلى أن المشروع يهدف إلى تدريب 40 نزيلا كمدربين يقومون بعدها بتدريب ألفين نزيلا في مجالات الخياطة الرجالية بهدف إيجاد فرص عمل مدرة للدخل تعود عليهم و أسرهم بالنفع و الفائدة و تساهم في تحسين مستواهم المعيشي سواء داخل السجن او بعد خروجهم .
ونوه الكبسي إلى أن المؤسسة تسعى إلى تنفيذ و إقامة مشاريع مستقبلية لنزلاء و نزيلات الإصلاحية بهدف تحويلهم إلى منتجين وتحسين مستواهم المعيشي من خلال إكسابهم مهن و أعمال مدرة للدخل .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com