Herelllllan
herelllllan2

مناقشة سبل تعزيز المشاركة المجتمعية بمديرية القفر في إب

يماينون-  ناقش لقاء بمديرية القفر محافظة إب اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، سبل تعزيز المشاركة المجتمعية في جهود التنمية.

وتدارس الاجتماع بحضور عضو مجلس النواب أحمد شرفات ووكيلي المحافظة عبدالفتاح غلاب وراكان النقيب واللواء طه جرفان، دور المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية في استمرار التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء.

وتطرق الاجتماع إلى آلية تعزيز الصمود وتلاحم الجبهة الداخلية .. وأقر إقامة ورشة عمل تدريبية لتعزيز قدرات قيادات المجلس المحلي والوجهات المجتمعية بالمديرية، في مجالات التنمية الزراعية خلال الأسبوع المقبل.

وأكد المحافظ صلاح الحرص على تنفيذ المشاريع التي تسهم في تخفيف معاناة المواطنين، ترجمة لخطط الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وحث المجلس المحلي على تنفيذ دراسات للمشاريع ذات الأولوية وتفعيل المشاركة المجتمعية .. مبيناً أنه تم اعتماد مقاعد دراسية في الجامعات الحكومية والأهلية لأبناء الشهداء عرفاناً بدور ذويهم في الدفاع عن الوطن وكذا افتتاح كلية نوعية تابعة لجامعة إب في مديرية القفر.

وأشار محافظ إب إلى توجه قيادة المحافظة في تنفيذ إصلاحات إدارية ومكافحة الفساد ومعالجة الاختلالات التي تعترض سير الأداء .. حاثاً على تعزيز التحشيد ورفد الجبهات بما يعزز من الصمود في وجه العدوان والانتصار لمظلومية الشعب اليمني ومعاناته.

فيما أكد اللواء جرفان ووكيلا المحافظة غلاب والنقيب أهمية دور الجميع في تعزيز التنمية المحلية وتحقيق تطلعات أبناء المديرية والمحافظة .. مبيناً ان المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من الجهود لتطوير مستوى الأداء وإنجاح خطط التنمية المحلية.

وشددوا على ضرورة معالجة القضايا المجتمعية ودعوة المغرر بهم العودة إلى صف الوطن وتعزيز التحشيد لمواجهة مشاريع العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

حضر الاجتماع مدراء مؤسسة المياه المهندس سليم البحم والمديرية سليم القحيف والهيئة العامة للكتاب ردمان الأديب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com