رسالة اليمن الى العالم

قائد فيلق القدس: سنتحالف مع جميع القوى من أجل الثأر لدماء الشهيد فخري زاده

يمانيون – صرح قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الإسلامية الإيراني “إسماعيل قاآني”، بأن بلاده ستتحالف وتتضامن مع جميع القوى المدافعة عن الوطن الإسلامي للثأر لدماء الشهيد محسن فخري زاده”.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن قاآني في بيان له اليوم السبت، القول: “إن الشهيد فخري زاده فضح باستشهاده أدعياء الدفاع زورا عن حقوق الإنسان”.

وأضاف: “إن الشهيد الدكتور محسن فخري زاده كان بحق فخر المدرسة الإسلامية في محاربة محتكري العلم لنظام الهيمنة، وباستشهاده فضح أدعياء الدفاع عن حقوق الإنسان والديمقراطية والحرية الزائفين”.

وتابع قااني قائلاً: “مرة أخرى، خرجت الأيادي الشريرة للاستكبار العالمي والصهيونية والدول الراعية للإرهاب عبر العملاء المنافقين واستهدفت عالمًا تقيًا ومجاهدا برصاص أمريكي”.

وأفاد بان الأعداء برهنوا أن ما يعيق تحقيق مآربهم الشريرة هو النمو العلمي والاستقلال والاكتفاء الذاتي للبلدان والشعوب المسلمة والمتطلعة للحرية.

لكن التجربة الشامخة لأبناء إيران الإسلامية المتحمسين برهنت وستثبت مرة أخرى أن استهداف أعز الثروات واغتيال رجال عظماء لن يعرقل نموهم وتطورهم بل سيعطيها زخما بجهود علماء الشباب الغيارى في إيران وأن الراية التي رفعها الشهداء الأعزاء لن تسقط على الأرض.

قد يعجبك ايضا