Herelllllan
herelllllan2

الحرس الثوري: نضال الشهيد سليماني كان لتمهيد الطريق لتحرير فلسطين والقدس

يمانيون – صرح المتحدث الرسمي باسم الحرس الثوري الإيراني رمضان شريف بأن نضال الشهيد سليماني كان لتسهيل وتمهيد الطريق لتحرير فلسطين والقدس الشريف.

ونقل موقع “العهد” الاخباري عن شريف -بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الفريق الشهيد الحاج قاسم سليماني والشهيد الحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما الأبرار- قوله: “الكلمة التي قالها الأخ المجاهد إسماعيل هنية في مراسم تشييع الحاج قاسم ورفاقه، والتي كررها 3 مرات وهي أن الشهيد سليماني شهيد القدس، وهذه حقيقة، فنضال الشهيد سليماني كان لتسهيل وتمهيد الطريق لتحرير فلسطين والقدس الشريف”.

وأضاف: إن “العدو الأول للأمة الإسلامية هو الكيان الصهيوني وداعموه الأمريكيون المجرمون، وهدفنا أن تتمكن الأمة الإسلامية من خلال الوحدة والثقة بالذات ومساعدة جبهة المقاومة من طرد الصهاينة من أرض فلسطين وتحرير القدس الشريف”.

وتابع قائلاً: “كونوا على ثقة أن قضية الشعب الفلسطيني ستنتصر، لأنها قضية والنصر سيكون مع جبهة الحق بشرط أن نستمر بشكل جاد وقاطع على نهج الشهيد سليماني والشهيد المهندس، وذلك في ظل تدبير قائد الثورة الإسلامية وكذلك قائد الجبهة العربية للمقاومة السيد حسن نصر الله”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com