Herelllllan
herelllllan2

اجتماع موسع لمناقشة أولويات الإحتياج للعام 2021م

يمانيون../

عقد اجتماع موسع اليوم بصنعاء للجهات الرسمية، برئاسة أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية عبدالمحسن طاووس.

ناقش الاجتماع الذي ضم القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان علي الديلمي ونائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب ووكيل وزارة التربية والتعليم عبدالله النعمي ورئيس دائرة التخطيط بمجلس الشؤون الإنسانية مطهر زيد ورئيس دائرة النافذة الواحدة بالمجلس حمزة المختار ورئيس دائرة التعاون الدولي مانع العسل، احتياجات العام 2021 وضرورة التركيز على تحديد أولويات الاحتياجات في المديريات الأشد احتياجا وفق نتائج التصنيف المرحلي المتكامل للأمن الغذائي.

واستعرض الإجتماع معايير تحديد الاحتياج الفعلي .. مؤكدا ضرورة العمل وفق آلية تضمن التركيز عند وضع خطة الاحتياج على تلبية احتياجات النازحين في جميع القطاعات وفق المناطق التي تعد الأكثر في مستوى النزوح والفئات الأشد احتياجا.

وأكد أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية، ضرورة التركيز عند وضع الخطة على أولويات الاحتياج الفعلي.. مشيرا إلى ضرورة تعزيز دور الوزارات والجهات الرسمية في إدارة الكلسترات لتحديد الإحتياج.

ولفت طاووس، إلى أهمية العمل الجاد في هذا الجانب كون تحديد الإحتياج الفعلي وفق الأولويات من شأنه أن يخفف من المعاناة الإنسانية التي سببها العدوان والحصار المفروض على الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com