Herelllllan
herelllllan2

محافظ إب ينهي قضية قتل بين آل حيدر وآل الحبيشي

يمانيون../
أنهى صلح قبلي تقدّمه محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم في حل قضية قتل بين أسرتي آل حيدر من مديرية السياني وآل الحبيشي من مديرية ريف إب، وقعت أحداثها قبل ثلاث سنوات.

وخلال الصلح القبلي، أعلن أولياء دم المجني عليه سمير محمد فارع الحبيشي العفو عن الجاني محمد عبدالله قاسم حيدر لوجه الله وتشريفا للحاضرين ولجنة الوساطة واستجابة لدعوة قائد الثورة بحل النزاعات وقضايا الثارات.

وأشاد محافظ إب بمكرمة آل الحبيشي في العفو عن الجاني، والذي يعكس القيم والمبادئ القبلية الأصيلة في التسامح والتآخي وتوحيد الصفوف والتفرغ للعدو الأمريكي السعودي الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وأشار إلى أن الجميع، معني بالسعي في إصلاح ذات البين بين أبناء القبائل وحل الخلافات وقضايا الثارات بين أبناء المجتمع وتفويت الفرصة على قوى العدوان والمرتزقة إثارة النزاعات والخلافات بين أبناء الوطن.

فيما أكدت أسرة المجني عليه أن قرار العفو جاء انطلاقاً من المسؤولية تجاه المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن، في ظل استمرار العدوان والحصار.

حضر الصلح عضو محلي المحافظة أمين آل قاسم والمسؤول الاجتماعي بإب يحيى القاسمي ومدير مديرية ريف إب محمد الشبيبي ومدير صندوق الرعاية الاجتماعية قاسم شحرة وأعضاء لجنة الوساطة نائب رئيس مجلس التلاحم الشيخ نبيل الحبيشي والقاضي حمود الصوفي والشيخ معين حيدر وأمين محلي ريف إب مصطفى آل قاسم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com