Herelllllan
herelllllan2

عمران : أبناء مديرية ريدة يحيون الذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون../

نظم أبناء مديرية ريدة بمحافظة عمران اليوم فعالية ثقافية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه للعام 1442 هـ تحت شعار (شهيد القرآن قضية عادلة ومشروع عظيم)

وفي الفعالية التي حضرها مدير شرطة مديرية ريدة عبدالله المرتضى ومدير مكتب التربية أمين الشامي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والإشرافية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية وبحضور واسع للتربويين أشار المرتضى إلى أن مشروع الشهيد القائد جاء ليعبر عن الأمة وقيمها ومبادئها في مواجهة أخطر مشروع تدميري تتعرض له من قبل قوى الشر أمريكا وإسرائيل وأذنابها.

واستعرض المرتضي مراحل العدوان الذي تعرض له الشهيد القائد خلال فترة حياته، والخطر الأمريكي الذي كان الشهيد القائد يحذر منه وهو ما تعيشة الشعوب الإسلامية اليوم، مشدداً على التمسك بالأخلاق والقيم والمبادئ التي تحلى بها الشهيد القائد  حتى نتمكن من مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة.

فيما تناولت كلمة المناسبة والتي القاها أبو عبدالله الشغدري جوانب مختلفة من حياة وفكر الشهيد ، وأكد أهمية إحياء هذة الذكرى العظيمة لما فيها من الدروس والعبر وتعزيز ثقافة الجهاد والإستشهاد ، مشيراً إلى أن الشهيد القائد تحرك وقدم مشروعة من خلال القرآن الكريم باعتبار أن البشرية بحاجة إلى هدي الله.

إلي ذلك أشارت كلمة التربويين والتي القاها عبد العزيز ناشر الى إستلهام الدروس من هذة الذكرى لتعزيز عوامل الصمود في مواجهة الإستكبار العالمي،وأكدت الكلمة على ضرورة المضي على خطى الشهيد القائد ومشروعه القرآني لمناهضة أعداء الدين والأمة والخطر الأمريكي الصهيوني.

هذا وقد ألقي الشاعر أمين الحارثي قصيدة جسد من خلالها شخصية السيد القائد وعظمة المشروع القرآني الذي حمله لخير الأمة الإسلامية، مستعرضاً في قصيدته أهم المراحل في حياة الشهيد القائد رضوان الله عليه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com