رسالة اليمن الى العالم

قواتنا تسيطر على أكبر المدن السعودية بعملية توغل 150 كلم في جيزان “فيديو للمدينة”

يمانيون//

نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية أوسع عملية بمحور جيزان تمكن خلالها من السيطرة على 150 كلم من المواقع السعودية وفرض السيطرة النارية على أهم وأكبر مدنها بعملية هي الأوسع في العمق السعودي.

 

ونشر الاعلام الحربي اليوم مشاهد نوعية جديدة للجيش واللجان الشعبية لأوسع عمليات تنكيل وسيطرة واقتحام لمساحة 150 كلم مربع في محور جيزان من ثلاثة مسارات رئيسية في محور الخوبة- وادي جارة.

,

 

وأوضحا مصدر عسكري أن العملية الواسعة لوحدات الجيش واللجان الشعبية في جيزان أن المسارات الثلاثة استهدفت مواقع الجيش السعودي في: جبل الـ “إم بي سي”، تباب الفخيذة والتبة البيضاء، القمبورة والعمود وتويلق وشرق قايم صياب.

 

وذكر المصدر أنه تم خلال العملية التقدم والسيطرة على المواقع السعودية المستهدفة بالكامل وإلحاق خسائر فادحة بقوات العدو. وقال: “تواجدت في المواقع المستهدفة قوات مشتركة من القوات السعودية ومرتزقة سودانيين ووحدات من مرتزقة ما يسمى بـ “لواء المغاوير”.

 

وأضاف أنه سقط أعداد من ضباط وجنود جيش النظام السعودي قتلى وجرحى في كمائن محكمة استهدفت مدرعات حاولت الهروب وتعزيزات أخرى للعدو، كما لقي عدد من الضباط والجنود السعوديين مصرعهم بعد سقوطهم أثناء محاولتهم الفرار من منحدرات وعرة. ولفت إلى أنه تم أسر العشرات من قوات العدو بينهم سعوديون وسودانيون، وأعداد كبيرة من الجثث المتناثرة في الشعاب والوديان تركها من تبقى ولاذ بالفرار.

 

وأكد المصدر العسكري أنه تم اغتنام كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة تركتها قوات العدو في المواقع والمخازن التابع لها، كما تم تدمير وإحراق 29 مدرعة وآلية وهذه التي تم توثيقها بعدسة الحربي فقط.

 

وأفاد بمصرع وجرح أكثر من 80 من ضباط وجنود الجيش السعودي والمرتزقة السودانيين والخونة.

قد يعجبك ايضا