رسالة اليمن الى العالم

بعد الطعنة التي سددتها لفلسطين واليمن.. الامارات تموّل حملة للهجوم على استضافة قطر لكأس العالم

يمانيون – متابعات
تستمر الامارات في حبك المؤامرات ضد الدول العربية بعد الطعنة التي سددتها في فلسطين واليمن فها هي اليوم تسدد طعنة اخرى الى قطر.

كشفت تقارير ان الامارات تسعى لإفشال هذه استضافة قطر لكأس العالم عام الفين واثنين وعشرين عبر دفع اموال لصحفيين أفارقة من اجل نشر تقارير ومقالات تهاجم الدوحة وتشوه صورة البطولة المقبلة.

وكتب “المهلب بن ابي صفرة”: فلم تتلق بعد تلك الصدمة التي بها قد تعيد حياتها من جديد بين الخيم والصحاري. معذرة شعب الدولة المشار إليها أعلاه. لهذا تجدها تتمادى بقوة رأس مالها المغشوش في التوسع في أفعالها المشينة التي لا تمت للإسلام بصلة”.

وعلق حساب “غروب” قائلا: “العالم يتغير باستمرار ليس كل شيء يباع بالدولار. الأمور بدأت تتكشف، يوجد أحرار في العالم صوتهم الذي مل من كل ما يدبر من شر يطالب بالتغيير. العالم ينظر الى قطر الدولة التي تنشر الحب والسلام ينظر لها بتقدير واحترام كأس العالم هو فخر لقطر ورجالها وللعرب ايضا نريد مساحة للفرح من قطر”.

كما غرد “محمد من قطر”: “مؤامراتهم كلها فاشلة اذا يأخذون بركاتهم من الكاهن والحاخام”.

اخيرا دعا “زايد المالكي” لوقف الخلافات بين ابو ظبي والدوحة” “وكم دفعت قطر من اموال من اجل ان يصدر هذا البيان ؟ الى متى ستستمر قطر والامارات في تبديد ثروات شعبيهما بشراء المرتزقة والمنظمات متى سيتوقف شغل الضراير”.

قد يعجبك ايضا