رسالة اليمن الى العالم

حكومة الإنقاذ: قرار غوتيريش مُشترى بالمال السعودي

يمانيون// صنعاء

قال رئيس حكومة الإنقاذ الوطني عبدالعزيز بن حبتور، اليوم السبت، إن قرار الأمم المتحدة أدراج أنصارالله ضمن قائمة منتهكي حقوق الأطفال مدان منا ومن كل أحرار العالم وهو قرار مُشترى بالمال.

 

وأضاف بن حبتور للمسيرة: السعودية خلال العدوان على شعبنا اليمني أشترت بالمال قرارات الأمم المتحدة وقرارات مجلس الأمن.

 

أكد أنه على الرغم من وحشية جرائم العدوان على شعبنا إلا أن أبطال جيشنا ولجاننا الشعبية التزموا أخلاقيات الحرب ولم يستهدفوا في السعودية مواطناً مدنيا واحداً فضلا عن الأطفال.

 

وشدد على أن قرار الأمم المتحدة بإدراج أنصار الله ضمن قائمة منتهكي حقوق الأطفال محاولة للضغط علينا كطرف وطني للقبول بقرارات مخفية ومجحفة.

 

من جهته قال نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان: مؤسفٌ جداً أن تكون الأمم المتحدة التي يعول عليها في التزام الحياد أن يصل بها الحد للمساومة وشراء المناصب على حساب دماء وأشلاء أطفال اليمن.

 

وأضاف: لا نعرف كيف يقيس العالم الذي رأى مجزرة بحق أكثر من خمسين طفلاً قصفتهم السعودية داخل حافلة مدرسية ثم يقول بأن دول العدوان لا تنتهك حقوق الأطفال.

 

وأكد الفريق الرويشان أننا نراهن على موقف شعبنا الصامد وما صدر عن الأمم المتحدة يضاف إلى رصيدها المخزي والحافل بالمتاجرة بدماء اليمنيين وغير اليمنيين، مشددا على أن مواقفنا ثابتة في الدفاع عن أنفسنا ومد أيادينا للسلام الذي يحفظ لليمنيين عزتهم وكرامتهم ولن تتأثر بهذا القرار أو غيره.

قد يعجبك ايضا