Herelllllan
herelllllan2

الحديدة .. لقاء بمديرية حيس يناقش مهام لجان استقبال العائدين

يمانيون../
ناقش لقاء موسع بمحافظة الحديدة اليوم، مهام لجان استقبال العائدين إلى الصف الوطني في مديرية حيس.

وأكد اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي ومدير المديرية مروان سليمان أهمية تضافر الجهود للتواصل مع المغرر بهم للعودة إلى الصف الوطني.

وحث اللقاء على التحرك الفاعل وإشراك المكونات السياسية والمجتمعية في هذا الجانب وتذليل الصعوبات أمام أي تحرك لاستقبال العائدين بالتنسيق مع الجهات المعنية، وترتيب وصولهم إلى مناطقهم وفقاً لآلية اللجنة الرئيسية واللجان الفرعية بالمديريات.

وأقر اللقاء الذي حضره مشرف المديرية صالح غالب الشريف ومدير امن المديرية العقيد علي الحسني وعدد من المشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية، تشكيل فرق مجتمعية في المديريات لإنجاز المهام، والرفع بتقارير عن سير العمل ومعالجة الإشكاليات أولا بأول.

وفي اللقاء أكد وكيل المحافظة ، حرص قيادة المحافظة واللجنة والأجهزة الأمنية على التواصل مع المغرر بهم وتسهيل عودتهم .. داعيا من تبقى من المغرر بهم إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى مناطقهم بأمان.

وتطرق حليصي للخروقات والتصعيد العسكري من قبل مرتزقة العدوان على مديرية حيس والتحيتا والدريهمي .. مؤكدا أهمية تكاتف الجميع من أبناء مديرية حيس لمواجهة تصعيد المرتزقة، باعتبارهم المتضرر الأول من تلك الخروقات والفحوصات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com