Herelllllan
herelllllan2

فعاليات تربوية في محافظة حجة بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف

فعاليات تربوية في محافظة حجة بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف

يمانيون:

أقيمت في مدرستي التضامن والإمام زيد بن علي في مديرية مبين بمحافظة حجة، اليوم، فعاليتان بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد مدير مكتب التربية في المحافظة، علي القطيب، أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، والتمسك بنهج وأخلاق رسول الإنسانية والرحمة المهداة.

ولفت إلى الحاجة لتوثيق الصلة بالله والرسول، وإحياء القيم والمبادئ السامية التي جاء بها المصطفى -صلى الله عليه وآله وسلم- والتأسي والاقتداء بها.

وأشار إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي يأتي في ظل حملة لتشويه الرسول الأعظم والهادي والقائد والمعلِّم .. ما يستدعي تضافر الجهود لمواجهتها، والتصدي للثقافات المغلوطة التي عمدت قوى العدوان والعمالة إلى نشرها عبر مختلف الطرق والوسائل.

حضر الفعاليتين نائب مدير مكتب التربية في المحافظة جمال الغشيمي.

إلى ذلك، دشنت في مديرية أفلح الشام الأنشطة والبرامج التربوية، احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي التدشين بمدارس: معين وخولة بنعمان العيز، والقرو بني غوث، وطارق بالقرو في عزلة بني الحارث، أشار مدير المديرية زيد الحاشي إلى أن إحياء الذكرى العطرة مناسبة ومحطة إيمانية للتزود من سيرة سيّد الأولين والآخرين، والاقتداء به، والسير على نهجه في مواجهة أعداء الأمة.

وحثّ مدراء المدارس والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات على القيام بمسؤولياتهم في الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة من خلال تزيين المدارس، والمنازل، والطرقات بالزينة والإضاءة ورفع الأعلام، بما يعكس ارتباط اليمنيين برسول البشرية محمد -عليه وآله أزكى الصلاة والتسليم .. داعياً إلى المشاركة الفاعلة في دعم وتجهيز قافلة الرسول الأعظم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com