Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. امسية ثقافية في مديرية الحوك بمناسبة المولد النبوي الشريف

يمانيون:

نظم أبناء مربع غليل بمديرية الحوك محافظة الحديدة أمسية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف تحت شعار “بولائنا لرسول الله سننتصر على أعدائنا”.

وفي الأمسية أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام علي قشر إلى دلالات إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم في نفوس اليمنيين وخصوصا أبناء تهامة.

وأكدا أن الارتباط برسول الله والسير على نهجه القويم كفيل بتجاوز كل التحديات التي تواجهها الأمة وتحقيق النصر على أعدائها.. لافتين إلى أهمية هذه المناسبة لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

فيما أشار نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الكريم في مواجهة تحديات العدوان.

وأكد أن إحياء هذه المناسبة يعزز من ارتباط الأمة بالنبي الخاتم الذي أرسله الله رحمة للعالمين .. منوها بدور العلماء والخطباء في ترسيخ مفاهيم الارتباط بنبي الأمة وتأصيل الهوية الإيمانية التي شهد بها الرسول لأهل اليمن.

بدورهما اعتبر أمين المجلس المحلي علي جرب ومشرف المديرية أحمد المروني إحياء هذه المناسبة تأكيدا على حب النبي الكريم والحرص على استلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة.

تخللت الفعالية بحضور المشرف الاجتماعي للمربع المدينة غالب الزايدي قصيدة للشاعر يونس أبو الحياء وفقرات إنشادية معبرة عن المناسبة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com