رسالة اليمن الى العالم

بحضور الحوثي .. فعالية تكريمية للجرحى المعاقين بصنعاء

يمانيون../
نظمت شعبة الرعاية الاجتماعية بمحافظة صنعاء اليوم فعالية تكريمية للجرحى المعاقين من الجيش واللجان الشعبية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وفي الفعالية أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، بتضحيات وبطولات الجرحى المعاقين في صناعة ملاحم النصر للشعب اليمني من خلال التصدي لقوى الغزو والاحتلال والدفاع عن السيادة الوطنية.

وأشار في الفعالية التي حضرها محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي وأمين العاصمة حمود عباد وأمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكلاء المحافظة ورئيس الدائرة الاجتماعية بوزارة الدفاع مهند المتوكل، إلى ما تحقق لليمن من إنجازات ومكاسب بصمود أبنائه الأحرار واستبسال الجرحى الأبطال.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الجرحى في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره تجسيداً لمنهج الرسول وعظماء الأمة الذين قدّموا أرواحهم في نصرة المستضعفين.

وخاطب عضو السياسي الأعلى الحوثي، الجرحى المعاقين” أنتم أسطورة المجد ولوحة النصر، فبصمودكم وثباتكم وصبركم، فشلت مخططات وتآمر قوى العدوان وتحطمت أحلام العدو على صخرة استبسالكم في جبهات الدفاع عن الوطن”.

وحيا تضحيات أبناء محافظة صنعاء ومواقفهم المشرفة منذ بدء العدوان .. منوها بالتفاف أبناء الشعب اليمني في دعم خيارات الصمود والنصر.

فيما اعتبر محافظ صنعاء، تكريم الجرحى المعاقين بالتزامن مع تدشين فعاليات ذكرى المولد النبوي، ترجمة لاهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه الفئة والتذكير بعظمة تضحياتهم.

وأوضح أن احتفال أبناء اليمن، بذكرى مولد الرسول للعام السابع في ظل العدوان والحصار، يعد من ثمار الصمود في توحيد وتماسك الجبهة الداخلية وما يتحقق من انتصارات ميدانية وإسقاط مؤامرات تحالف العدوان على اليمن.

بدوره أشار رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، إلى أن تكريم الجرحى المعاقين، أقل ما يمكن نظير مواقفهم وأدوارهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية ..لافتا إلى أن هيئة الزكاة ستعمل على تقديم المزيد من الرعاية والدعم للجرحى.

تخلل الفعالية، بحضور مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية، تكريم الجرحى والمعاقين من الجيش واللجان الشعبية بالمحافظة بالشهادات والهدايا المادية والرمزية عرفاناً ووفاءً لتضحياتهم في ميادين الدفاع عن الوطن، بمساهمة الهيئة العامة للزكاة وشركة يمن موبايل.

قد يعجبك ايضا