Herelllllan
herelllllan2

إعلان نتائج المفاضلة على المقاعد المجانية بالجامعات اليمنية

يمانيون – أعلنت لجنة المقاعد المجانية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم نتائج المفاضلة والفرز والتوزيع للطلاب المتنافسين على المقاعد المجانية في الجامعات اليمنية للعام 2021 – 2022م.
وأوضحت اللجنة في بيان لها تلقته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن آلية التصحيح وعملية المفاضلة والفرز تمت بشكل آلي بناءً على نتائج امتحانات الكفاءة ووفقاً لمعايير عادلة وشفافة.
وأشارت إلى أنه تم توزيع المقاعد المجانية على جميع الفئات المستحقة بحسب معدلات الطلاب والنتائج التي حققوها في امتحانات الكفاءة بما يتوافق مع الموارد المتاحة لها.
ودعت اللجنة الطلاب للدخول إلى حساباتهم في بوابة المقاعد المجانية على الرابط “mohesr.gov.ye” وبموجب البيانات التي سجلوا بها للقيام بعملية التأكيد والموافقة على المقاعد التي حصلوا عليها أو تقديم تظلم خلال فترة أقصاها أربعة أيام من إعلان النتيجة.

ونبهت اللجنة بأنه سيتم حرمان أي طالب من الفائزين بالمفاضلة من المقعد الذي حصل عليه إذا لم يؤكد أو يتظلم خلال فترة الإعلان.. مبينة أنه سيتم إغلاق بوابة المقاعد المجانية مساء الخميس القادم الموافق 14 اكتوبر ولن يتم النظر في أي طلب أو تظلم بعد هذا التاريخ.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com