رسالة اليمن الى العالم

هيئة مكافحة الفساد تنظم ندوة حول المولد النبوي الشريف

يمانيون – نظمت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد اليوم بصنعاء ندوة بعنوان “مولد الهدى نبع لأعظم ثورة ضد الفساد عرفها التاريخ” في إطار الفعاليات التي تنظمها الهيئة إحياء لذكرى مولد رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي افتتاح الندوة أوضح رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبدالله أن إحياء هذه المناسبة العظيمة على نحو متميز عن سائر الشعوب إنما هو احتفاءٌ بنعمة الله سُبْحَانَهُ وَتَعَالَـى, وتقديرٌ لفضلهِ على ما مَنَّ به على البشرية جمعاء وعلى المسلمين حينما بعث فيهم رَسُــوْلاً من أنفسهم يتلو عليهم آياته.

وأكد أن ذكرى المولد النبوي تمثل محطة إيمانية يتعزز عبرها الارتباط الروحي والوجداني للشعب اليمني برسول الإنسانية، وتجسد مكانة أهل اليمن لديه صلى الله عليه وآله وسلم, وتزكية للنفوس والتحلي بالصبر والثبات في مواجهة التحديات.

وقال ” هذه المناسبة فرصة نستوحي منها المعاني السامية والقيم العظيمة من سيرة الرسول الأعظم، وما تمثله المناسبة من تجسيد لكل القيم الدينية والإنسانية في حياة الشعب اليمني، نستقي منها الدروس والعبر لاصلاح واقع الأمة التي تعيش حالة الخنوع والانقياد والتطبيع مع العدو الصهيوني”.

وأكد القاضي مجاهد على ضرورة الحشد والحضور المشرف في الفعالية المركزية للاحتفال بذكرى مولد رسول الله في الـ ١٢ من ربيع الأول.

وفي الندوة التي حضرها أعضاء الهيئة رئيس لجنة مراجعة وتقييم التشريعات الدكتور محمد الغشم، وعضو لجنة التحري والتحقيق المهندس حارث العمري، ورئيس لجنة التوعية والتثقيف الدكتورة مريم الجوفي، وأمين عام الهيئة القاضي عبدالرحمن المتوكل، ألقيت كلمات من وكيل وزارة الارشاد الشيخ صالح الخولاني والوكيل المساعد لوزارة الارشاد الشيخ جبري إبراهيم والدكتور ماجد القرماني أشاروا فيها إلى ارتباط أبناء اليمن برسول الله وآل بيته منذ بزوغ شمس الرسالة.

وأكدوا أهمية ومكانة هذه المناسبة في نفوس أبناء اليمن.. لافتين إلى ضرورة تجسيد كل المعاني والقيم والأخلاق المحمدية في واقع الأمة، والحرص على تجديد الولاء للرسول والاقتداء بنهجه.

ودعوا ابناء اليمن إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية في الـ 12 من ربيع الأول لإيصال رسالة للعالم بصمود وتمسك اليمنيين بالنبي الخاتم.

حضر الندوة قيادات وموظفو الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد.

قد يعجبك ايضا