رسالة اليمن الى العالم

وصول قافلة من السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الخامسة للمرابطين في مأرب

يمانيون../
وصلت إلى مدينة حريب بمحافظة مأرب، اليوم الاثنين، قافلة غذائية مقدمة من المنطقة العسكرية الخامسة والسلطة المحلية بالحديدة دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين بجبهات المحافظة.

واحتوت القافلة التي تزيد قيمتها على 30 مليون ريال -حملت أسماء الشهداء اللواء نشوان جحيز واللواء عدنان الغيلي واللواء بشير مهابة- على مواد عينية وغذائية وملابس شتوية و100 رأس من المواشي.

وأشاد محافظ مأرب علي محمد طعيمان بمبادرة السلطة المحلية والمنطقة الخامسة في دعم الأبطال في جبهات الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشار إلى أن استمرار دعم الجبهات بالمال والرجال، يأتي انطلاقاً من حرص الجميع على استشعار مسؤولية الدفاع عن الوطن ودعم معركة تحرير محافظة مأرب من قوى العدوان والمرتزقة.

بدوره اعتبر وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، تسيير القافلة أقل ما يمكن للمرابطين الذين يقدّمون تضحيات جسيمة في الدفاع عن الوطن في جبهات مأرب، منوها بالانتصارات التي يسطرها الأبطال في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

فيما أشار مدير الدعم اللوجيستي في المنطقة العسكرية الخامسة العميد حمزة أبو طالب إلى أهمية مواصلة رفد الجبهات بقوافل الدعم والإسناد حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا