رسالة اليمن الى العالم

وزير الشباب يدشن الملتقى الرياضي بانطلاق رحلة طواف بالدراجات الهوائية إلى الحديدة

يمانيون../
دشن وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي اليوم فعاليات ملتقى الألعاب الرياضية المرحلة الأولى بانطلاق رحلة طواف بالدراجات الهوائية إلى محافظة الحديدة، ينظمه مكتب الشباب بأمانة العاصمة بالتعاون مع فرع اتحاد الدراجات بالأمانة.

وفي التدشين اعتبر الوزير المؤيدي، تدشين فعاليات الملتقى بانطلاق رحلة طواف بالدراجات الهوائية من أمانة العاصمة إلى محافظة الحديدة، رسالة لدول العدوان باستمرار الشباب في ممارسة مختلف الألعاب الرياضية، بما فيها لعبة الدراجات الهوائية.

وأكد أن المرحلة الثانية من فعاليات الملتقى، بمحافظة الحديدة، تتضمن تنظيم أنشطة رياضية، تنظمها على مدى أسبوع الاتحادات الرياضية في مختلف الألعاب، بتمويل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى أن الطواف بالدراجات الهوائية، رسالة اعتزاز وفخر بما يسطره الأبطال في الجبهات من انتصارات .. لافتاً إلى أن تنظيم الملتقى بالحديدة، يعكس مدى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالساحل الغربي.

وأشاد بمشاركة مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة وفرع اتحاد الدراجات في الملتقى الرياضي المهم وتفاعل النشء والشباب في فعالياته وأنشطته.

فيما أوضح مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد، أن رحلة الطواف بالدراجات الهوائية يشارك فيها 60 دراجاً من فرع الاتحاد ومراكز الدراجات بالأمانة ضمن فعاليات ملتقى الألعاب الرياضية الذي تشرفي عليه وزارة الشباب والرياضة.

وأشار إلى الهدف من رحلة الطواف، مشاركة أبناء الحديدة في الألعاب الرياضية .. مؤكداً مكتب الشباب بالأمانة سينظم فعاليات رياضية في التحيتا والدريهمي وإقامة سباق الدراجات الهوائية في كيلو 16.

حضر التدشين نائبا مدير مكتب الشباب بأمانة العاصمة زيد جحاف ومحمد أبو عسكر وقيادات شبابية ورياضية.

قد يعجبك ايضا