رسالة اليمن الى العالم

وقفات قبلية بإب تنديدا بقتل الأسرى بالساحل الغربي

يمانيون – أقيمت اليوم في مديرية المخادر بمحافظة إب وقفة قبلية تنديدا بجريمة قتل أسرى الجيش واللجان الشعبية على يد مرتزقة العدوان في الساحل الغربي ..

وأكد المشاركون في الوقفة بحضور وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ومدير المديرية نبيل العواضي ومشرف المديرية حافظ حجر .. أن هذه الجرائم الغير أخلاقية دليل على مستوى الإنحدار والإجرام الذي يحمله العدوان ومرتزقته بحق هذا الشعب العظيم ..

ولفت بيان الوقفة إلى أن صمت الأمم المتحدة دليل موافقتها وقبولها بمثل هذه الجرائم التي تهدد الإنسانية ليس على مستوى اليمن فحسب بل وعلى مستوى الأقليم بشكل عام . مشيرين إلى أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وينبغي عاجلا أم آجلا معاقبة مرتكبيها ..
حضر الوقفة العميد فراق العصار أركان حرب لواء المغاوير ..

،،،، وفي مديرية يريم ، أقيمت اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بهذه الجريمة البشعة التي استهدفت ١٠ أسرى في الساحل الغربي ..

و عبر المشاركون في بيان وقفتهم بحضور أمين عام المديرية حسان القحطاني ومشرف المديرية محمد الحسني ، عن استيائهم الشديد من تلك الجريمة البشعة وصمت منظمات حقوق الإنسان وتخاذلها عن القيام بواجبها إزاء مثل هذه الانتهاكات والجرائم التي تمس الإنسانية ..

وأوضح المشاركون أن أحرار هذا البلد مطالبون بالتحرك العاجل والتوجه إلى جبهات القتال لمواجهة هذا الصلف والقضاء عليه وتطهير هذا البلد من إرهاب دول العدوان ودواعشها ..

،،، أما في مديرية السدة فقد نظم أبناء عزلة العرافة بمديرية السدة ضد جريمة اعدام (١٠) أسرى في الساحل الغربي ..

وفي الوقفة التي حضرها مشرف المديرية عبدالرب الطيري ،، أكد المشاركون أن هذه الجريمة التي تتنافى مع الدين الإسلامي الذي يحرم ويجرم قتل الأسير ولا تنسجم مع أخلاق و عادات هذا الشعب الأصيل ، لا يمكن أن تمر مرور الكرام وسيتم محاسبة مرتكبيها طال الزمان أو قصر ..

ودعا البيان أبناء وقبائل اليمن إلى القيام بمسؤولياتها وإعلان النفير العام ضد هذه العنجهية والإجرام الممنهج والتصعيد الخطير لدول العدوان وبتوجيهات أمريكية..

،،، كما ونظمت في مدينة جبلة وقفة شعبية تنديدا بالتصعيد الأمريكي الأخير واستنكارا لجريمة قتل الأسرى من قبل مرتزقة ..

وشدد المشاركون في اللقاء أن هذه الجريمة ليست الأولى حيث وقد سبق لمرتزقة العدوان أن ارتكبت الكثير من الجرائم المماثلة في قتل وسحل الأسرى والتمثيل بجثثهم .. مؤكدين في بيان وقفتهم أن الصمت المريب إزاء هذه الجرائم من قبل المجتمع الدولي ومنظمات الأمم المتحدة يمثل تواطئً ومشاركةً لهؤلاء المرتزقة في جرائمهم ..

،، و في السياق نفسه أقيمت في مديرية المشنة وقفة شعبية رفضا وتنديدا لهذه الجريمة الدخيلة عن المجتمع اليمني ..

وأهاب بيان الوقفة لأبطال الجيش واللجان الشعبية تحرير كافة المناطق والمحافظات اليمنية من رجس قوى العدوان ومرتزقتهم الذين يحملون مشاريع القتل والدمار والفوضى لهذا البلد ..

وجددوا جهوزيتهم الفعالية ووقوفهم الراسخ خلف القيادة الثورية ممثلة با لسيد ا لعلم عبد الملك بدر الدين الحو ثي .. مشيدين بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات سيما مأرب و شبوة والحديدة ..

حضر الوقفة مشرف مديرية المشنة عبدالرب الشامي …

قد يعجبك ايضا